القوه الخفيه بداخلك .. وأنت لاتعلم؟؟


تستطيع من خلال تعرفك على بعض نقاط القوه بداخلك أن تتحكم في الماده من حولك،والأمر ببساطه هو أن تتعرف على مصدر هذه الطاقه ..وأين؟؟ والطاقه التي نتحدث عنها هي ليست الطاقه التي من خلالها تبدو مفتول العضلات ..وتقوم بتكسير الحجاره..وتقتل مجموعه من الأشخاص حولك؟

إنها تعني أن تكون جالسا وتجعل الكون يسير وفق الطريقه التي أنت تريدها؟ من خلال ماتفكر فيه ..وتوجه طاقاتك الداخليه في مسارات غير مرئيه لتفجر فيها إبداعك..انك ترسم الأفكار وتلونها بالأحاسيس المختلفه التي يستقبلها الآخرون ويؤمنون بها..والمطلوب هو الثقه بماتؤمن بأنه سيتحقق قريبا ..وان تكون منسجما مع أنفاس ونبض الكون من حولك.وتختار الطريقه التي تريد فيها أن تكون أنت.. سواء كانت طاقتك ايجابيه أم سلبيه؟؟ المهم هو أن تلامس في مضمونها نظام معين غير متذبذب.

لذلك هناك دائما صراع بين الخير والشر،البعض يحمل الجانبان والبعض الآخر يفصل بينهما ؟وقد يلاحظها اغلبنا ويشعر بها أثناء تعرفه إلى شخص ما؟ ويكون الانطباع هو أن ترتاح تلقائيا لهذا الشخص أو أن إحساسك يفر منه ..وفي الحقيقه مايحدث هو قراءة تلك الأحاسيس بمنظور خفي وبواسطة برمجه عصبيه خلال اقل من ثواني معدوده تعطيك النتيجه عن هذا الشخص الذي أمامك . ومايهنا هنا هو هل أنت قادر على إعادة برمجة هذا الشخص وتوجيه أفكاره كما تريدها أنت؟؟ السر يكمن بفهمك لطبيعة تلك الآليه التي تسير وفقها منظومة الأفكار والأحاسيس بشكل يحجب عنا رؤية ذلك؟؟

أما القدره على تحريك الماده بواسطة الفكر PK فهي أمر مستحيل من الجانب المادي،فهناك بعض التجارب والأبحاث بهذا الخصوص على مدى السنوات الماضيه كانت عباره عن تخبط واستنتاجات عقيمه.والسبب هو أن الماده في تكوينها الفيزيائي لايمكن لنا أن نؤثر فيها دون وجود طاقه مجهوله في العقل تقوم على تحريكها ،حيث أكدت التجارب فشلها إزاء ذلك.



تعليقات القراء

محب
أخ كريم نفسي أتعرف عليك بس كيف التواصل معك
06-07-2012 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات