عاجل: الأردن بين غرفة الإنعاش وقسم العناية الحثيثة


لكل شخص إن كان فقيراً او غنياً أمنية يتمناها، المشكلة تكمن هنا عند الفقير المسكين الذي اصبح يتمنى أن يشاهد هذه الامنية ولو في منامه، أما الغني فيستطيع أن يحقق أمنيته بماله ( طبعاً إذا كان هذا المال ماله ومن عرق جبينه ) وهذا ليس تعميماً على كل الأغنياء، لأن البعض بل القليل جداً منهم ثروتهم قد تكون حلالاً.
ليس هذا كلامنا، ولكن يوجد بعض المنظّريين الذين فقط هوايتهم الكلام الذي لا يغني ولا يسمن من جوع، يُنظر على الناس وما يفعلونه ويصبح وقتها من المدققين إن كان عملياً او نظرياً دون أن يتحرك ولو بحركة.
أنا اقول له ( شمر عن ذرعانك وفرجينا فعايلك )، هذا النوع من الاشخاص أعتبره بنظري ضعيف الشخصية وعنده نقص حاد بها، وهو الذي يعاتب على كل شخص يطلب لأجل مصلحة البلد ويصبح وقتها الذي يطلب هذه المطالب ( خائن او يريد أن يخرج إلى الأضواء على ظهور العباد ) طبعاً هذا بنظر الأخ المنظر.
هذا البلد كاني أراه مريضاً ويحتاج إلى دخول غرفة الإنعاش....
ولماذا غرفة الإنعاش؟؟؟
غرفة الإنعاش هي: المجال الذي يساعد المرضى على التعافي من الآثار المباشرة للتخدير والجراحة ويوفر الإعداد للكشف والعلاج المبكر لمضاعفات العمليات الجراحية اللاحقة مجهزة تجهيزا كاملا.
أو دخولها الى قسم العناية الحثيثة...
ولماذا قسم العناية الحثيثة ؟؟؟
قسم العناية الحدثية يوجد به احدث الاجهزة الطبية والامكانيات والتي تساعد على المحافظة على حياة المريض تحت اشراف طبي وتمريضي على اعلى مستوى .
هنا النقطة الأهم،الاردن مريضة جداً من الفساد المستشري بداخلها.. لنساعد الأردن على التعافي من المرض فيجب أن يشرف فريق طبي صادق ويخاف على حياة الأردن من الضياع ( لا قدر ولا سمح الله )
مناشدة عاجلة جداً:
الأردن بين غرفة الإنعاش وقسم العناية الحثيثة، لنساعدها على الشفاء وإختيار الفريق الطبي الكفؤ ويكونون بأعلى مستوى من الوطنية الحقيقية لانقاذها
كفانا خزعبلات وكلام لا يسمن ولا يغني من جوع، وننقذ الأردن من المرض الذي يستشري به وهو ( الفاسدين )
إدعوا لها بالشفاء العاجل

dahhamalfawwaz@yahoo.com



تعليقات القراء

ليلي + ناصر سيف العطين
ماشاء الله عليك،،،،إحنا بنحبك كتيييييييييييييير
02-07-2012 01:20 PM
اخوارشيدة
جميل جداً مقالك ...... والشمس لا تغطى بغربال .....يعني هذا ما هو موجود يا أن نستعجل وننقذ قبل فوات الاوان.............. وجدا كلامك صحيح بس حاب اقولك أنك لا تستعجل أو تختصر مقلاتك .ً
02-07-2012 01:28 PM
فضل المسيب
الله يحمي وطننا من كل مكروه , اوجزت وابلغت سيد دحام الفواز
02-07-2012 02:13 PM
رامي مروان العيسى
جميل جدا اخوي ابوهايل...الله يعطيك الف عافيه ... والله يحمي الوطن
02-07-2012 02:18 PM
بركات الزاوهي
في غرفة العناية الحثيثة من الممكن ان يحتاج المريض الى دم ....اعتقد ان جميع الاردنين سيقومون بالتبرع كلام واقعي اخ دحام......لك الشكر
02-07-2012 02:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات