"الجنايات الكبرى" : الاعدام لسوري قتل والده


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى اعدام شاب سوري شنقا حتى الموت اقدم على قتل والده في تشرين اول العام الماضي بعد ادانته بجرم القتل العمد.

وجاء في تفاصيل القضية ان المتهم ابن المغدور يبلغ من العمر 19 عاما ويقيم ويعمل معه وان المغدور يضيق عليه في تحركاته ويمنعه من السفر الى سوريا الامر الذي دعاه الى التفكير في طريقه للخلاص من والده ومضايقاته.

وحسب لائحة الاتهام فان الجاني استغل فرصة نوم والده في ظهيرة 28تشرين اول 2011 وتوجه الى هدفه مباشرة ووجه له ضربتان قويتان على رأسه فارداه قتيل.

وبتشريح جثة المغدور علل سبب الوفاة بالنزف الدموي الشديد في اغشية الدماغ وتكدمه وكسور منخسفة في عظام الجمجمة وقدمت الشكوى وجرت الملاحقه.



تعليقات القراء

حمدي احمد
عمر الجاني 19 وهذا جاهل وقتل ابوه . لا حل . اقترح المؤبد لصغر سنه لكن الاعدام ارحم . والله مأساة
02-07-2012 10:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات