الأردن يصادر مجلة فلسطين المسلمة


جراسا -

صادرت سلطات الأمن الأردنية عدد شهر يوليو/تموز من مجلة فلسطين المسلمة المقربة من حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وقال قائمون على المجلة للجزيرة نت إن الشركة الموزعة للمجلة أبلغتهم بمصادرتها من قبل المخابرات الأردنية نظرا لاحتوائها على تقرير عن الزيارات الرسمية وزيارات علماء دين مسلمين للقدس.

وحسب المصادر فإن التقرير ناقش هذه الزيارات شرعيا ومدى الضرر الذي تمثله على القضية الفلسطينية باعتبارها تطبيعا مع الاحتلال واعترافا بسيادته على مدينة القدس المحتلة.

وكان مفتي مصر الشيخ علي جمعة والداعية علي الجفري قد زارا القدس برفقة أمراء من العائلة الهاشمية، هما الأمير غازي بن محمد مستشار العاهل الأردني، والأمير هاشم بن الحسين شقيق ملك الأردن، قبل أن يزورها مدير الأمن العام الأردني الفريق حسين المجالي.

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية صادرت عدد المجلة في فبراير/شباط 2009 عندما أصدرت المجلة ملحقا خاصا عن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

المصدر:الجزيرة



تعليقات القراء

آر بي جي
إلى متى التخلف في العقلية الأمنية العربية.بسيطة الآن وبكبسة زر على النت بنقرأ العدد كامل.
02-07-2012 12:09 PM
النورس
بالله عليكم شو شغل المخابرات في الدول العربية 000
02-07-2012 06:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات