حراك داخل الجامعة الهاشمية للاطاحة بالرئيس والزبون يوضح ..


جراسا -

خاص - تشهد الجامعة الهاشمية في الزرقاء, حراكا داخليا يقوده موظفون وعاملون واعضاؤ الهيئة التدريسية في الجامعة للاطاحة برئيسها الدكتور كمال بني هاني .

وذكرت مصادر مطلعة لـ"جراسا نيوز" ان الحراك الجامعي, جاء احتجاجا على سياسية الرئيس الانتقائية في التعيينات و التنقلات الداخلية , حيث يرفض الرئيس تعيين ابناء لواء الهاشمية والمنطقة متعذرا بقرار مجلس الوزراء بوقف التعيينات فيما يقوم "بالتحايل" وفق تعبيرهم على قرار مجلس الوزراء من خلال تنقلات داخلية لتنفيع بعض المحسوبين وتعيينهم في مناصب غير مؤهلين لتقلدها.

وكشف احد مؤسسي الحراك, لـ"جراسا نيوز" عن تعيين الرئيس احد اعضاء الهيئة التدريسية مديرا لمكتبه الجامعة يحمل شهادة الدكتوراة في التغذية الرياضية , فيما تم اقصاء نائب مدير المكتبة والذي يملك خبرة 25 عاما .

"جراسا نيوز" وحرصا منها على حق الرد, اتصلت بمدير العلاقات العامة في الجامعة عبدالاله الزبون الذي نفى بدوره تلك الاتهامات, موضحا ان تعيين مدير المكتبه جاء وفقا لمعايير واضحة لا لبس فيها .

واضاف الزبون ان رئيس الجامعة ارتأى تكليف احد اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بتسلم ادارة المكتبه على ان يصرف له زيادة لا تتجاوز 70 دينارا تضاف الى راتبه , لكي لا تتحمل الجامعة اعباء موظف جديد , منوها الى ان منصب مدير المكتبه بحاجة الى معايير خاصة .

وعن الاتهامات للرئيس باختيار نسيب له ليكون مديرا للمكتبه, نفى الزبون هذه الاتهامات مؤكدا انها عارية عن الصحة .



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات