"التنمية الاجتماعية" تعد باعادة النظر في سحب مكرمتين ملكيتين من يتيم


جراسا -

خاص - قام وزير التنمية الاجتماعية باصدار قرار بفصل الموظف في الوزارة والناطقالإعلامي باسم أيتام الأردن علاء الطيبي من وظيفته في الوزارة وطرده من منزله وعمله اللذان حصل عليهما بموجب منحة ملكية .

و أكد الطيبي لـ "جراسا نيوز" أن هذا الاجراء جاء انتقاما شخصيا مني على خلفية نشاطي في دفاعي عن قضايا الأيتام و دور الرعاية و ما تعانيه من اهمال و ظلم " .

و أوضح الطيبي " أن الاجراء القانوني يستلزم انذاري عبر الصحف اليومية اني تغيبت 10 ايام إلا أن هذا لم يحدث و قد صدر القرار من الوزير شخصيا دون أن يمر بالأطر القانونية المتبعة في نظام الخدمة المدنية " .

وزاد الطيبي " أنني كنت قد أبلغت الناطق الاعلامي باسم الوزارة فواز الرطروط بنيتي اقامة اعتصام للمطالبة بحقوق الأيتام الذين ترعاهم وزارة التنمية فما كان من الرطروط الا أن هددني بأنه سيلحق بي ضرر شخصي إن قمت بذلك " .

من جانبة أوضح الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط لـ"جراسا نيوز " :" أن نظام الخدمة المدنية ينص على أن كل موظف يتغيب عن العمل 10 أيام متتالية دون ابداء عذر رسمي فإنه يفصل عن العمل مبينا أن الطيبي لم يبرز تلك الوثائق قبل تغيبه عن العمل و أنه لو أبرزها لاحتصل على اجازة رسمية تراعي ظروفه " .

و طلب الرطروط من الطيبي مراجعة دائرة الشؤون القانونية في الوزارة واعدا في الوقت ذاته أن يتم اعادة الزنظر بقرار فصله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات