شرق عمان : (17) إصابة اثر حادث تدهور


جراسا -

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان عصر اليوم مع حادث تدهور (باص كوستر) تابع لإحدى الشركات الخاصة على طريق الحزام نتج عنه إصابة (17) شخصاً بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

حيث قامت كوادر الدفاع المدني بمعالجة الحادث وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى ماركا ومستشفى البشير وتراوحت حالتهم العامة ما بين البسيطة والمتوسطة.



تعليقات القراء

ص
الله يشفيهم
01-07-2012 08:43 PM
www
مين الي كانوا بالحادث؟؟
يعني مين المصابين؟؟
01-07-2012 11:43 PM
شرطي
نقرأ يوميا وقوع حوادث مميته في الأردن تحصد العديد من أرواح الأبرياء. إنني أحمل الحكومة مسؤولية ذلك لأن ارتفاع الأسعار يؤدي بمالكي المركبات إلى عدم صيانة مركباتهم كتبديل الإيطارات والكوابح وغيرها وإعطاء الأولوية فقط للتكلفة التشغيلية من محروقات وغيرها. فما دامت السيارة تسير فإن مالكها لا يأبه بالصيانة. بالإضاقة إلى أن غلاء الأسعار أصبحت تشتت فكر السائق والمشاه بانشغاله بهمومه المعيشية. يجب على الحكومات الانتباه إلى كل الجوانب الخاصة بسلامة الإنسان قبل الإقدام على رفع الأسعار. فالإنسان أغلى ما تملك الحكومة لأنه يصرف عليها من صغيرها لكبيرها ففقد أي مواطن خسارة للاقتصاد الوطني فمن يعيل الحكومة من بعده؟؟؟!!!!
02-07-2012 07:14 AM
المشاكس
الله يعطيهم العافية رجال الدفاع المدني
02-07-2012 09:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات