ملف برتش بترو ليوم تحت وسادة الانتخابات


بما أن مجلسي الأعيان والنواب مرروا اتفاقية البترول لشركة " برتش بترو ليوم " وأصبح من مهام الشركة ولمدة خمسين عاما قابلة لتمديد التنقيب واستخراج النفط والغاز وان الاتفاقية باللغة الانجليزية ومن شروطها أيضا محاكمة الشركة حسب الاتفاق في بريطانيا وحصتنا من النفط غير معروفة .
نتساءل نحن المواطنين عن الآليات والحفارة "حفارة جرش " التي ثمنها يزيد على ثلاثين مليون دينار ما هو مصيرها . ؟ هل يحق لهم استخدامها ...؟ لأننا مدينون و الحاجة ماسة إلى كل فلس ونحن فقراء .
والحفارة كما ذكر منذ ست سنوات وهي منصوبة دون صيانة أو محافظة عليها هل هذا يعتبر هدر للمال العام . ؟
الآن الكل يتكلم عن إعادة الملك لقانون الانتخابات إلى الحكومة وإعادة دراسته وإخراجه بحلة جديدة يقبلها ......... من هم يدعون أنهم يمثلون الشعب ولإرضاء المعارضة .. وتهدئة الشارع الذي عاد مكتظا بالشباب . وتطورت أحداث الحراك كما حصل في اربد والسلط وصلت إلى حد المواجهة وبدأنا نسمع نفس الكلام الذي كان يطلق على أبناء الطفيلة أول الحراك " هؤلاء شباب عاطلين عن العمل ....و .....!!!!!"
نحن لسنا مرتاحين ولدينا بعض الشكوك أولها نلتهي في قانون الانتخاب وتمرر اتفاقية شركة البترول ..... ونحلم في الإصلاح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات