أخس خلفان يا راعي الجديان ..


صغير بهذا الحجم يتهجم على كبير بهذه الهمم القرآنية وهذه النهضة العنفوانية وهذه الطلعة الدينية... من منتخب شعبي بأصواتها المليونية التي تقدر ب ثلاثة عشر مليون ...وما يزيد من عدد الناخبين فوق ال 13 مليون يتساووا مع عدد سكان الخليج الذين إنتخبوا محمد محمد مرسي عياط عدا السعودية التي تستثنى من دول الخليج الأكثر اتزانا ً من رعاة الإبل ومنهم راعي الجديان مدير شرطة دبي ضاحي خلفان .

الذي يتبجح بأن يأتي حبوا ً للدول الخليج ليستجدي للحصول على أموال من كنتونات خليج أسموه ودول نفط نعتوها ، ويدعي خلفان بأن حاجة مصر للأموال تتطلب بأن يحبوا مرسي الذي يحفظ القرآن ، ويصلي الفجر حاضرا ً مع حراسه ، يعظم يمينه خلفان حارس المكان هو وعسكره ، الذي تقام فيه ليالي المجون وسهرات البهلوان ، للفجر تبقى والأقداح ترقى وتتقارع بنخبها العالي ومقامها الخالي .

من تقوى الله العالي الذي يذل من كان عالي ويخفض أقوام ومنهم خلفان ، ويعز رعاة الإسلام ومنهم مرسي الذي جلس على أكبر كرسي عربي وإسلامي ، خسئت ألف خسئت يا شيطان بأن يأتيك من أكرمه الله بالقرآن ، حبوا يا سفسف الجعلان يا حارس عاهرات آخر زمان ، من شتى الدول والبلدان خاليات الجسد من الفستان .

ولكن مرسي أثبت عكس ما كان متوقع في طلعته الرئاسية ، حيث تخطى كل التوجهات الدبلوماسية ونزل على مستوى التجمعات الجماهيرية ، وفي ميدان التحرير ولأول مرة الرئيس يسير بين أفراد شعبه دون مراسم احتفالية وتعقيدات حراسية ، وهذا غريب على عربان مثل خلفان هم حرس مأمورين ، وعبيد مأجورين لعبيد المليارات من ملايين الدراهم والدولارات ، والشواهق من الأبراج وناطحات السحاب ، الذي يحرسها خلفان وعسكره ويرافقهم بوليسة الكلاب .

محمد مرسي لا أحد كان يتوقع أن يكون مثل ما ظهر ، والكل من المراقبين انبهر، وراهن عليه بأن يتغير وهو لغاية هذه اللحظة لم يتغير ولم يتبدل فقد أعزه الله كما أذل من قبله... رب العرش العظيم الذي يرفع أقواما مثل مرسي وأتباعه ، ويخفض آخرين منهم مبارك وأزلامه ويتبعهم خلفان وأسياده .

ومن يلتف لفهم ويركب في مركبهم الذي سينخرق وسيغرق
ويسير على خطاهم ، التي ستتقطع سبلها وتنتهي دربها بقدرة رب العالمين ، ويمدهم في طغيانهم يعمهون وفي كبريائهم يتيهون وبعنجهيتهم يتبجحون ، وقد قال فيهم الرسول الكريم سيكون من علامات الساعة تطاول البنيان ، من قبل حفاة عراة أصبحوا أسياد بعد ما كانوا سود شبه العربيد.

أما حفظة القرآن سيحفظهم الله رب العالمين رغم أنف ضاحي خلفان ، الذي لا يفهم ما يدور آخر الزمان بأن الله قادر أن يغير من يقود بنوا الإنسان ، نحو بر الأمان بعد ما تاه كثير البشر من حكام نصبهم الغرب والأمريكان ، ودعمهم اليهود وبنو صهيون الذين أذلوا أتباع الدين .

وجعلوا منهم قتلة ومجرمين ولكن رب العالمين ... بالمرصاد لنجس القوم وحماة العهر الملاعين ، وخلفان منهم يا مسلمين لأنه تطاول على الأسياد وتفوه بما هو لا يساوي عند الله شيئا ً ، مقابل كرامة حافظ القرآن في صدره وأفراد أسرته ، الذين لا يعيشون في قصور ولكن في عادي الدور .

أنصحك خلفان كوني مسلم لا أرتبط مع حزب ولا مع جماعة ولا مع أي تنظيم حكومي أو إستخباري ، وكوني مرتبط مع الله الذي أكرم محمد مرسي ورفع شأنه ، وقادر أن يردعك ويشل لسانك الذي تطاول على الغير وتبجح على أسياد أرادهم الله .

بأن يكونوا وقادة لشعوب أن يسوسوا وهذا من الله الذي يريد لعباده الصالحين الرعاية الحقيقية ، لأمة عبدت ربها وآمنت بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فهي الأمة التي تكفل الله بحفظها كما حفظت دينه الذي إرتضاه لها ، وختم بها الرسالات السماوية وجعلها للناس كافة إلى يوم الدين .

وإن الله أخذ العهد على نفسه بأن يحفظ كتابها ، ويحافظ على حفاظه ويرعاهم بحسن رعايته ، ما داموا مخلصين لله رب العالمين وللمسلمين رغم وجود كثير المنافقين ، أمثال ضاحي وشاكلته الخاسئين والمنبوذين ، من قبل كل حر صاحب تقوى ودين ...وعلى الله التوكل وهو رب العالمين.
Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

النورس
صح قلمك وصح لسانك يا اخي
30-06-2012 05:50 PM
بدويه وأفتخررر
... استغرب من كاتب ان يقوم بمعايرة رجل مسئول رفيع المستوى بدوله شقيقه لها مواقف مشرفه مع الاردن واهمها انها ساهمت بحل جزء من البطاله في الاردن فاستوعبت عددا كبيرا من ابنائنا العاملين بدولة الامارات والذين يلاقوا كل الاحترام ومعامله حسنه ان يعايره برعي الاغنام وكأنه وان كان قد رعى ففيه ما يشين او عار .........

فارجو ان كان هناك نقد ان يحترم الرأي الاخرودون تجريح لمن يدلي برأيه مع الشكر
30-06-2012 07:46 PM
مندهش
هل اصبحت رعية الاغنام والجديان معيار في هذا الزمن ؟
سؤال من كان يرعى الغنم؟
30-06-2012 08:31 PM
لله درك
اتمنى لوكان عندي جديان لارعاها في هذا الزمن الصعب
30-06-2012 08:34 PM
استغرب
استغرب من الكاتب الكريم من استخدامه لمصطلحات سب واهانه مع انني اعتبر رعية الغنم مهنة ليس فيها تجريح. الرسول صلى الله عليه وسلم كان يرعى الغنم
30-06-2012 08:43 PM
يا كاتب
يا كاتب اكتب عن همومنا ومشاكلنا وتركك من المصريين 80 مليون مش بحاجه النا لنرد عنهم
30-06-2012 08:51 PM
مطيرش
الست انت بدوي واجدادك رعوا الجديان والغنم , فلما تعير الاخرين يا هذا كل اناء بما فيه ينضح
30-06-2012 09:38 PM
راعي غنم
أشرف الخلق {راعي الغنم . وهذا العمل لديه قيمه خلقيه عاليه, فيقال لصاحب الغنم (راعي حلال) وذلك للحلال ألبين في هذة العمل الشريف .....
30-06-2012 09:59 PM
عوده
لم كل هذا التهجم من الكاتب , يعني شو اللي مزعله . ضاحي خلفان سواء اتفقت او اختلفت معه , يبقى له وزنه ولا ينطق جزافا
30-06-2012 10:39 PM
طفيلي ساكنها
لسنا ممن يؤيد التطاول على الناس ولكن ضاحي هذا قد استمرأ التطاول وسبق له أن كرر التطاول والتهجم على الشيخ القرضاوي غير مراع لمكانته العلمية ولا لمشاعر كثير للمسلمين الذين يعرفون للعلماء مكانتهم وتوقيرهم ولا محترم أقصد خلفان لمنصبه ولا حتى للأعراف الدولية وأضطر دولته للإعتذار
01-07-2012 10:54 AM
الة بدوية وافتخر
الاردنيون في الامارات والخليج لا يتسولون هم يعملون ويتقاضون اجور ولا فضل لاحد عليهم الا الله
01-07-2012 08:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات