همسات في أذن هؤلاء!!



1: ( دكتور محمد مرسي )
مبروك دكتور مرسي الكرسي... وتذكر ان مصر ليست عزبة يديرها الأخوان من خلالك!! و إن كنت قد فوزت بهذا المنصب بدعم و تأيد 13 مليون مواطن فتذكر ان هناك 77 مليون مواطن معارض لك فاخلع عنك جلباب الجماعة و أخرج من شرنقة الشاطر و المرشد وضع حد لتجاوزات البلتاجى وحجازي و العريان وتصريحاتهم العنترية حتي لا تسقط سريعاً بفضل حماقتهم!! ندعو الله ان يعينك علي مسؤولياتك ... ويعين مصر عليك وعلي جماعتك.


2: ( الفريق أحمد شفيق )
سيادة الفريق أحمد شفيق: قد تكون خسرت رئاسة مصر .... ولكن كسبت إحترام العالم و أحرجت أعداءك بأخلاق الفرسان .... وجعلت العالم ينظر اليهم بـ إحتقار عند المقارنة بين موقفك وتهنئتك لمرسي و تهديداتهم بحرق مصر في حال فوزك ... !!


3: ( الغاضبين والغاضبات من فوز مرسي )
لا داعي للحزن والغضب من فوز دكتور مرسي فقد يكون الله افتدي مصر بفوزه من اضطرابات ودماء كانت ستسيل لو نجح الفريق شفيق فتأملوا وتدبروا قول الله تعالي (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم.


4: ( جماعة الأخوان المسلمين )
يجب عليكم الأن تقديم إعتذار رسمي و فوري الي رجال القوات المسلحة و الهيئات القضائية ...... و اظنكم لن تفعلوا فمن تعود علي الغطرسة والإستعلاء و البلطجه السلوكية واللفظية والإرهاب الفكري و فن اطلاق الإشاعات ..... صعب علية التحلي بأخلاق الفرسان!!


5: ( المجلس العسكري )
لعبتها صح يا كبير ولا عزاء للشعب المصري!!


6: ( الدستورية العليا )
شكراً لكم من القلب فلولا الحكم التاريخي ببطلان مجلس الشعب و عدم دستوريته لكانت مصر الأن كالفريسة بين أنياب الذئاب !!

7:( الأقباط )
شركاء الوطن نتفهم تخوفكم و مشاعر القلق التي تجتاحكم ,و مع ذلك لا نستطيع أن نطمئنكم , فكيف نطمئنكم ونحن كمسلمين في حالة قلق من هذا التيار المتأسلم الذي استغل الدين اسوء إستغلال من أجل الوصول الي قصر الرئاسة كان الله في عون الجميع مسلمين و مسيحيين ولكن الحكمة تقتضي أن نصبر ونحتسب و اعطاء فرصة للرئيس عسي ان يكذب الله ظنوننا.

8:( الإعلام )
إرحمونا من إستضافة تلك الوجوه المستفزة ذات الفكر السطحي عاشقة الإثارة والتحريض في برامجكم , نرجوكم بإسم الوطنية ان تحكموا ضمائركم بتحري الدقة في نشر الأخبار وتناول الموضوعات والبعد عن كل ما من شأنه احداث فتنة و إنقسام في البلاد , كونوا علي الحياد و إجعلوا الحقيقة هدف أسمي و وطنكم هدف أغلي .


9: ( ضباط الشرطة )
كان و مازال هناك خطة ممنهجة لهدم مؤسسة الشرطة وباقي مؤسسات الدولة ولكن نحن علي ثقة انكم قادرون علي حماية تلك المؤسسة و إعادة بنائها وهيكلتها ,كما نثق بكم و بقدراتكم علي تحقيق المعادلة الصعبة .. الأمن + الحفاظ علي كرامة المواطن وعدم انتهاك إنسانيته , مصر بحاجة اليكم فلا تخذلوها.


10:( الشعب )
انبذوا الخلافات و الإختلافات , كفوا عن الجدل السفسطائي و تعالوا نطوي صفحة الماضي ونبدأ صفحة جديدة خالية من التخوين والتصنيف المستفز للمجتمع الي فلول و أم الخلول , الكل مصريين وكل منا يحب الوطن علي طريقته ومن وجهة نظرة ويعبر عن هذا الحب من خلال ما يعتقده , تعالوا نعمل علي رأب الصدع , وتصفية الأجواء و نوصل الود ,اخلصوا النية لله لكي نحافظ علي الوطن.

11: ( مصر )
لم ولن تكوني في يوم من الأيام دولة إخوانية دينية طائفية ,هذا وعد وعهد من ابناءك الشرفاء سنجهض محاولات العابثين, ستظلي دوماً وطن للجميع نعيد امجادك و نجعل منك دولة مدنية عصرية مرجعيتها الأزهر الشريف دولة تجمع بين سماحة الإسلام و وسطية منهجة.

اوعاد الدسوقي
كاتبة و إعلامية
awaad99@gmail.com



تعليقات القراء

محمد المحتسب
مين انت حتى تقيمى الاخوان المسلمين .................................. عن حقيقة يلى..
27-06-2012 11:41 PM
سالم المشاقبه
اولا بصفتك كاتبه استغرب كل الاستغراب كيف تقعين بخطأ املائي لا يقع فيه طالب صف رابع ابتدائي ، ( فوزت ) خطأ وتكتب ( فزت )
28-06-2012 10:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات