النفط مستقر فوق 42 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية


جراسا -

 استقرت اسعار النفط الامريكي للعقود الآجلة فوق 42 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الخميس بعد ان قفزت بأكثر 6 في المئة في الجلسة السابقة مدعومة ببيانات حكومية اظهرت زيادة فاقت التوقعات في مخزونات البنزين في امريكا.

وتنتظر السوق بيانات طلبيات السلع المعمرة في امريكا لشهر يناير كانون الثاني ومطالبات اعانات البطالة الاسبوعية ..والتي ستصدر في وقت لاحق من يوم الخميس ومن المرجح ان تعكس ركودا في استثمارات الشركات وزايدة في البطالة.. بحثا عن مزيد من القرائن على حالة أكبر اقتصاد وأكبر مستهلك للنفط في العالم.

وبحلول الساعة 0550 بتوقيت جرينتش كان الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم ابريل نيسان مرتفعا 18 سنتا عند 42.68 دولار لبرميل بعد ان سجل مكاسب بلغت 2.54 دولار يوم الاربعاء.

وارتفع خام القياس الاوروبي مزيج برنت 27 سنتا الي 44.56 دولار للبرميل.

ودعمت مكاسب النفط بيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية تظهر هبوطا بلغ 3.4 مليون برميل في مخزونات البنزين في حين كانت التوقعات تشير الى انخفاض قدره 100 ألف برميل فقط.

واظهرت البيانات ايضا زيادة بنسبة 1.7 في المئة في الطلب على البنزين في امريكا على مدى الاسابيع الاربعة المنتهية في 20 فبراير شباط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات