موظفو مستشفى الملك عبد الله المؤسس من متقاعدي القوات المسلحة محرومون من المكرمات الملكية


جراسا -

خاص- تلقت "جراسا نيوز" شكوى تقدمت بها مجموعة من العاملين في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، والتي أوضحوا خلالها بحرمانهم من المكرمات الملكية التي تخصص لهم  في المناسبات والاعياد.

حيث قامت مديرية التقاعد المدني والعسكري بخصمها عليهما تبعا لاستفادتهم لما تصرفه المستشفى لهم كموظفين لديها من مبالغ أسوة بالمكرمة الملكية.

ونوهو الى انهم قاموا بمراجعة مديرية التقاعد التي أخبرتهم بدورها بأن اي مكرمات مالية تم خصمها لديها ستقوم المستشفى بدفعها لهم، والحال ذاته عند مراجعهتم المستشفى حيث يتم اخبارهم بأن مديرية التقاعد ستصرف لهم المبالغ المشار اليها.

ومعرجين في شكواهم الى الضائقة المالية التي يعانونها جراء انقطاع هذه المكرمات عنهم.

وتاليا نص الشكوى كما وردتنا :

"لا اعلم بماذا ابدء رسالتي هذه حيث اننا طرقنا معظم الابواب وانتظرنا ردا" ولكن لا حياة لمن تنادي. نحن يا سيدي مجموعة من موظفي مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي حيث كان لنا شرف الخدمه بالقوات المسلحه الاردنيه وحيث اننا ما زلنا في عمر العطاء فنحن الان نعمل في هذا الصرح الطبي الكبير وفي مختلف المجالات منها الطبيه والاداريه.

انعم علينا سيد البلاد بعدة مكرمات وبمناسبات مختلفه حيث صرفت لنا هذه المكرمات من قبل مديرية التقاعد المدني والعسكري ومن المستشفى ونظرا لعدم جواز الجمع قامت مديرة التقاعد بخصم هذه المكرمات من رواتبنا التقاعديه وبزيادة مائة دينار حيث انه تم صرف 260 دينار وقامت مديرية التقاعد بخصم 360 دينار وعند المراجعه مديرة التقاعد تقول ان المستشفى ستعوضنا والمستشفى يقول ان التقاعد سيعوضنا. وما زلنا بالانتظار هذا ومعظمنا من ذوي الدخول المتدنيه ومن ارباب الاسر الكبيره وان المائة دينار يمكن ان تفعل لنا شيئا" في ظل هذ الارتفاع في المعيشه".



تعليقات القراء

موظف مستشفى
يا جماعة حرام عليكم بدكو تاكلوا من المستشفى والمالية اي حرام الطمع واكثر الله خير سيد البلاد على مكارمة التي لا تنقطع
26-02-2009 09:07 AM
موظف مستشفى طفران
لا يجوز صرف المكرمة مرتين يعني بدكو بدل 100 توخذوا 200بتوقع كثير يا متقاعدين الطمع بالدين وألا لأ؟؟؟؟؟؟وهلا عمي
04-03-2009 09:26 AM
متقاعد
مليح اللي لقيتم وظيفه ودايرين ورا المكرمات كثر خير الواسطات اللي وظفتكم .
06-07-2009 08:52 AM
ابويوسف
المكرمه للشخص الواحد وليس لعدد الرواتب احمدو الله انكم لقيتم عمل اخر مع الراتب التقاعدي غيركم الراتب التقاعدي ويدوب مقديه وليس له عمل اخر واخيرا الطمع بلدين وبعمل الخير لا بلنقود النقود زائله ويبقى وجه ربك الكريم وشكرا
22-07-2009 04:06 PM
محمود صبيحي
يا أخوان انتو طماعين كثير انا خدمة بلمستشفى خمس سنين وعارف البير وغطاه اسكتوا وضلكوا ساكتين يا جماعة والطمع بالدين
15-08-2009 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات