تنقلات تعسفية بوزارة المياه


جراسا -

خاص - نقل الناطق الإعلامي لمياه الشمال صايل الدقامسه والمهندس محمد وليد التهموني رئيس قسم شبكات الصرف الصحي في اقليم الشمال  لوزارة المياه, بمخالفه للاتفاقية المبرمة بين هيئه مديرين شركه مياه اليرموك ونقابه العاملين بالمواد الغذائية التي ينضوي تحت مضلتها ما يقارب 800 موظف من مياه محافظات الشمال .

وتنفيذا للتهديدات التي أطلقها وزير المياه والري محمد النجار لمن عمل على تسليم ملف عقد أداره مياه اليرموك بالشمال للجهات الرقابية وعملها على تشكيل هيئه تحقيق داخليه أوصت بإلغاء عقد أداره شركه مياه اليرموك مع الشركة الفرنسية التي أثارت موجه من الاعتصام والاحتجاجات استمرت مايزيد عن الاربعه شهور شملت محافظات الشمال الأربع .

مما استدعى تدخل نيابي تلاه حضور لدوله رئيس الوزراء لمقر شركه مياه اليرموك والتقى موظفين الشمال الذين عبروا له بحينه عن مخاوفهم وتقديراتهم لحجم المشكلة التي أحدثتها الشركة الفرنسية من خلل إداري وتنظيمي وفني مما سينعكس على الأداء بداية فصل الصيف عبر مذكره موظفين الشمال التي تم تسليمها لمحافظ اربد .

رئيس الوزراء السابق عون الخصاونه استدعى مجموعه من موظفين الشمال لدار الرئاسة وبحضور النائب يحيى عبيدات أكد على توجه الحكومة لإلغاء عقد أداره مياه الشمال مع الشركة الفرنسية طالبا مده زمنيه لاستكمال الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

من جهته أكد وزير المياه السابق المهندس موسى الجمعاني أكثر من مره وعبر وسائل الإعلام وجود خلل بهذه الاتفاقية تستدعي إلغائها بالاضافه لتأكيدات رئيس الوزراء السابق الدكتور الخصاونه.

ويذكر إن الناطق الإعلامي لمياه الشمال الدقامسه من قام بتسليم مذكره مياه الشمال لمحافظ اربد والجهات الرقابية ذات العلاقة .

وفي وقت لاحق وصل "جراسا نيوز" توضحيا من المهندس محمد تهتموني نفى فيه ما جاء في الخبر المنشور ,محتفظا بحقه في اللجوء الى القضاء في حال تم تناقل اي اخبار على لسانه دون الرجوع اليه.
وفي اتصال مع جراسا نيوز" اكد المهندس التلهموني انه تم نقله الى الوزارة كما ورد في الخبر وبانه راض عن القرار .



تعليقات القراء

موم
طيب شو المشكلة و شو بدهم
14-06-2012 01:53 PM
بلبل
اسواء موظفين بالدولة هم موظفوا المياه لتقاعسهم عن ادا واجباتهم والتحكم بشربة ماء المواطن وخاصة مياه بني عبيد لا رقيب ولا حسيب وكل موظف بشتغل على كيفه حتى ما بيكلف نفسه يروح يفتح المحابس على اصحاب الدور ومرة تيجي الميه الصبح ومرة تيجي بعد الظهر واحنا نشتري تنكات ماءعلى حسابنا
14-06-2012 02:46 PM
ابن الشمتــال ,
المشكلة ظلووا وراها تا (( خصخصوها )) وتم تعيين لجنة خاصة ادت الى هذا الوضع لتحسين مياه الشمال ,,,لكن هي الحال بقي الوضع ,,



من زفت لأزفت )) انقل مدير مياة الشمال !!!
14-06-2012 02:59 PM
مياه الشمال
تدخل نواب الشمال يحيى عبيدات والنائب نايف العمري وتلاه تدخل محافظ اربد صباح اليوم اوقف الاعتصام المقرر والغى الاجراء الكيدي بحق الزميل الدقامسه ومياه الشمال تعرف بانه عوقب لاجل موقفه الرافض لوجود الفرنسيين وسماسرتهم.
14-06-2012 06:10 PM
الله يكون بعون المواطن يا وزير المياه
.... لم نستبشر خير بكميات المياه وكان الجميع يصر على ان الاردن ستعطش بسببه
وما فعله بمنطقة مشاتل فيصل من اشكال مع الوزير السابق ونائب رئيس الوزراء آنذاك .... حينما أمر وزير المياه النجار اغلاق محطات ومواتير الضخ عن الجرشيين مما فاجاء ....وحصل اشكال امام وبشهادة موظفيين سلطة المياه المتواجدون في مشاتل فيصل في ذلك الوقت


ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء
14-06-2012 11:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات