حب وسياسة


" لا تفكري إني ممكن أنساك ، إنت أول وحده بتقدر تأثر في .... عمري ما فكرت أو تخيلت حالي ممكن احب حتى شفتك ... امبارح ما نمت وأنا بفكر فيكي... بوعدك ما أتركك أو أسيبك ... مستني اللحظة اللي اجي فيها على أهلك واخطبك فيها .... والله مدمر لأني ما شفتك امبارح... " .

هذه مقتطفات من رسالة بعثتها في الثانوية لصفاء .

" أنا زعلانة منك لأنك ما حكيتلي بحبك ... عيونك زايغة على البنات .... صاحبتي حكتلي إنها شافتك بتضحك لنسرين .... امبارح اجاني واحد يخطبني ... ابن عمي عيونه علي .... أكلت الشوكلاته اللي اعطيتك اياها ... شو بدنا نسمي أول ولد ...أنا شاطرة بالطبيخ والحلويات ، علي هريسة بتاخذ العقل .. "

هذه أيضا مقتطفات من رسالة أرسلتها صفاء لي .

في النتيجة أنا تزوجت ولدي سارة ومضيت في طريقي ، وأسهل شيء كان اعتبار صفاء نزوة صبا لا أكثر ، وآخر معلوماتي أن صفاء للآن عانس ، وابن عمها تزوج منذ سنين وهو مقيم الآن في امريكا .

انا لا أسرد غرامياتي من باب الفضيحة ، فنحن أساسا مفضوحين حتى في أحلامنا وأكاذيبنا وقصصنا المزورة والخيالية ، ليس في الحب فقط ، بل حتى في السياسة .

فكل قصص الحب ورسائله تتشابه مع مجلدات الخطب الحكومية ، تبدأ بخيال وآمال وتنتهي بنزوات سياسية عانسة عن الانجاز والتحقيق ، لترمينا على الدفتين ، دفة تقنع نفسها بأنها قادت المرحلة ، وأخرى لا تصارع في قلبها سوى الحسرة .


المحامي خلدون محمد الرواشدة
Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

تابط شرا
بتقلد عبد الهادي المجالي بس مش زابطة معك
13-06-2012 03:31 PM
الرواشده / الشوبك
ابدعت ابن عمي
14-06-2012 09:55 AM
تابط شرا
اذا انشر المقالات على ابناء عمك فهم الذين يستطيعون تذوق ابداعك :)
14-06-2012 12:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات