الاستقلال ننعم به جيلا بعد جيل


في يوم الابتسامة والشموخ والفخر الأربعاء 30/5/2012 احتفلت مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية في مركز الملك عبدا لله الثاني الثقافي بيوم الاستقلال ويوم الجيش .
برزت فعاليات الاحتفال بحلة راقية افتخر بها الحضور بمستوى يوم الوطن والمواطن حيث كانت تحت رعاية عطوفة محافظ الزرقاء وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية والوجهاء حيث أكتظ المسرح ولأول مرة بالحضور .
كما أشار عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية في كلمته التي أللقاها في بداية الحفل أن قلوب الأردنيين تخفق شوقا وفرحا وسعادة بذكرى يوم الاستقلال ويوم الجيش الذي لم يحصل إلا بإصرار وتضحية الهاشميين على الخلاص من التبعية للأجانب والتحرر من نير الاستعمار . كما ذكر العديد من الانجازات التي حققها الهاشميون خلال السنوات الماضية وأوجز الانجازات التربوية الحديثة والمتطورة التي ينعم بها أبنائنا فلذات أكبادنا هذه الأيام .,
كانت فقرات الاحتفال التي قدمها الطلبة والطالبات والمعلمين لوحات فنية ترقص على الحان الوطن الجميل برزت فيها أجمل معاني الانتماء والحب لتراب هذا البلد الطهور بوركت أيدي من صنعوا الاستقلال لتنعم به الأجيال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات