التشكيك بقدرة الأردنيين على تجاوز المحنة


الوطن بخير والأردنيون بألف خير

نطالع يومياً الوكالات الإخبارية الالكترونية والمرئية والمسموعة عن الوضع الأردني وعن الوضع الاقتصادي وعن الفساد والمفسدين وعن تغول بعض السلطات على سلطات أخرى ، المغرضون صوروا الأردن بأنه على حافة الهاوية ، شبهوه بالرجل المريض وسينهار بأسرع ما يمكن ، ولكن أقول لكل المغرضين والجهلة والمخربين بأن هذا الوطن وهذا الشعب وقائده بألف خير.

الأردن قوي بهمة شبابه وبرجالاته وبعشائره التي بايعت الهاشميين بالحب والولاء.

لماذا أيها المغرضون تجلدوا انجازات الوطن بسياط الأجنبي وبسياط الدمار والخراب.

كفاكم اللعب بالنار كفاكم إحاكة الدسائس لتخريب الوطن ، أهدافكم معروفة يا أصحاب الأقلام المأجورة والمسمومة فهذا الوطن محمي بإذن الله ببركة شهداء الأمة الذين ضحوا من أجل الأمة العربية والإسلامية ومن أجل رفعتها . وبإذن الله الوطن سيجتاز كل المحن بعزم أهله وعزم قيادته وعزم شرفائه .

لماذا جلد الذات ولماذا ننكر الإنجازات ولماذا تهويل الأمور ولماذا بث الدعايات المسيئة للوطن .

الأردن والأردنيون ومنذ فجر التاريخ أصحاب شهامة وعز وصدق وانتماء . وقيادة هذا الوطن هي القيادة الوحيدة في العالم التي لم يسجل عليها التاريخ أي إجرام أو قتل أو تصفية معارضين هذه القيادة المتسامحة والمضحية دائماً من أجل الشعب ، هذه القيادة هي القيادة الوحيدة التي بادلت شعبها حباً بحب وتضحيةً بتضحية .

وأقول لكل الأخوة المطالبين بالإصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين بأن من حقهم المطالبة بذلك وهو مطلب حق وقد سبقنا صاحب الجلالة وأمر باجتثاث الفساد والمفسدين وحبكم لهذا الوطن هو الذي حرك مشاعركم للمطالبة بالإصلاح .

أما أصحاب الأقلام المسمومة والمأجورة والذين يحاولون زرع الفتنة والاصطياد بالماء العكر أقول لهم اتقوا الله بهذا الوطن ، وطن المهاجرين والأنصار وطن المحبة والتضحية والإباء وهو الوطن الوحيد الذي وقف مع الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي والليبي والسوري ، أليس هذا فخراً لنا كأردنيين .

حمى الله الوطن وقائده المفدى وحماكم من كل مكروه ليبقى الوطن مزدهياً متألقاً بجهودكم المخلصة.
والله أسأل أن يديم هذا الوطن آمناً مطمئناً.
والله من وراء القصد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات