العد التنازلي


الحمد لله في هذه الأيام بدأنا نسمع ونقرأ العجب العجاب اجتماع عدد من النواب مع حزب الإخوان المسلمين . ثم نفاجئ في احد الأحزاب اتفق مع بعض الشيوخ ثم لا نفاجئ في مجموعة ما عقدت اتفاق صار الأمر طبيعي لو بكره سمعت إن عشيرتين عقدت اتفاق وبعدها اجتمعت ثلاثة عشائر واتفقت إذا" يا إخوان من الأفضل لكم إن تجدو غطاء لكم والدولة تسمح فيه هو الأحزاب فبدل الاتفاقيات أسسو ا أحزاب وبموافقة الحكومة .
أقول إلى أصحاب القرار هذه بداية التقسيم من الشعب ثم تبدأ عملية تقسيم الأراضي وخيرات البلد يا أصحاب القرار ناموا حتى يصدر القرار في ليلة لا ينفع الندم فيها والسهم إذا رميته لا يرجع أقول لكم يا أصحاب القراردعكم في سباتكم هذا وانتظروا حتى يقع الفأس في الرأس أما هذه المره فقويه واعتقد أنكم لن تتحملوها فقد تكون القاضية نحن في غنى عن كل هذا اعيدو ترتيب الصفوف (فالوقاية خير من قنطار علاج).
إلى كل الاردنين الأحرار لا يغرنكم احد في اللعب بالنار فقد تحرق كل ما حولكم .الإصلاح قادم إن شاء الله لقد حذرت في مقالاتي السابقة انه هناك خلايا نائمة لعن الله موقظها ,هذا موجه إلى كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة فأنا لا أقول من شتى المنابت والأصول ,لأنه كل من يعيش على الأرض الاردنية ويحمل الجواز الأردني فهو أردني .فلننسى بعض الكلمات الدارجة فكلنا اردنيين الولاء والانتماء . فوتوا الفرصة على كل حاقد الامر متروك لكم يا أحرار الأردن.

انظرو ماذا يجري حولنا الم تتعظوا يا إخوتي .أتقوا الله في أطفالنا دعوهم ينظروا الى المستقبل بعين ملؤوها الأمن والأمان دعوهم يخططوا لليوم الذي يرون بلادهم في رغد من العيش كباقي أطفال العالم .
إن فلسطين اليوم تستغيث بكم , واليهود الأنجاس يعيثون بها فسادا وقتلا؛ دعونا نلتف حول قيادتنا صفا واحدا كالبنيان المرصوص .إن محاربة الفاسدين واجب وطني انهم يسعون إلى بث ألتفرقة بين أبناء هذا الوطن حتى يتمكنوا من تمرير أجندتهم الينا (فالصبر مفتاح الفرج)
فلنتقي الله ولنحافظ على وطننا الغالي , (اللهم قد بلغت اللهم فاشهد) .

اما قانون الانتخابات الجديد والذي يساعد على تقسيم البلاد في غطاء حكومي وبموافقة أصحاب القرار ,وتركيز الحكومة على إرضاء بعض الأحزاب على حساب الشعب أي الاغلبية الصامتة .والله انها بداية النهاية أقول لكم بكل صراحة إن العد التنازلي في هذا البلد الطيب بدأ , والله ستندموا يا أصحاب القرار احذر يا جلالة الملك من تمرير أجندة على حساب الاغلبية الصامتة .حديث الشارع يا جلالة الملك لم يصلك منه شيء أدخل من تثق بهم بيوت العزاء أو الجلسات ألعامة والله سوف تسمع ما لم يصلك منذ توليك الحكم لا يزال من الاردنيين من يخافون ويغارون على هذا البلد الصابر والمرابط وعلى حكم الهاشميين فنحن الاغلبية الصامتة لا تفرط بها ولا تجعلها في أيدي من لا يخافون الله ولا سلعة تباع وتشترى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات