أمطار الخير تبدأ خلال ساعات النهار .. وتساقط للثلوج يوم السبت


جراسا -

عمان- تتأثر المملكة يوم الجمعة بمنخفض مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة يتمركز شمال جزيرة قبرص، ما يؤدي الى انحفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا يتحول الى غائم وتسقط الامطار في شمال المملكة تمتد تدريجياً الى باقي المناطق.

ويشتد تساقط الامطار في ساعات المساء والليل من الجمعة تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، على ما افادت دائرة الارصاد الجوية.

ويزداد تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المصاحبة له على المملكة يوم السبت ،لذا يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما وماطراً في معظم مناطق المملكة وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

ويستمر الطقس يوم الاحد باردا وغائما مع سقوط أمطار متفرقة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ،ويبدأ الطقس بالأستقرار تدريجيا في ساعات المساء والليل.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 8 و 12 درجة مئوية والصغرى بين

من جانب آخر قالت الارصاد الجوية في وقت لاحق بأن تساقط للثلوج المتوقع سقوطها في وقت مبكر من بعد غد السبت ستكون "خفيفة" ولن تتراكم.



تعليقات القراء

محمد قطاونة
اللهم اسقنا الغيش ولا تجعلنا من القنطين
19-02-2009 11:47 AM
Moayad
اسمها الغيث وليس الغيش
19-02-2009 01:14 PM
محمود الدجاني
قال تعالى : اللهم لا تحمل علينا أصر كما حملته على الذين من قبلنا ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به . وأعفوا عنا وأغفر لنا وأرحمنا .
20-02-2009 12:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات