الظلم ظلمات يا معالي وزير الصحة .. !!!


إنها ظاهرة الظلم وما أدراك ما الظلم يا معالي وزير الصحة هذا الظلم الذي حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله صلى الله علية وسلم في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا .

هذا الظلم الذي فصل لعدة أنواع وأفعال لا تقتصر على شخص معين ومن هنا فإنني أتحدث عن النوع الثالث من الظلم وهو ظلم الإنسان لغيره من عباد الله ومخلوقاته وذلك بأكل أموال الناس بالباطل وظلمهم بالضرب والشتم والتعدي والتطاول على الضعفاء والظلم يقع غالباً على الضعيف الذي لا يقدر على الانتصار وهذا بالضبط ما حصل في قرار نقل الدكتور عبد الهادي البريزات مدير المركز الوطني لزراعة الأعضاء من مكانه المناسب لمكان غير مناسب وهذا يعد من الظلمات التي حرمها الله سبحانه وتعالى على نفسه بالتطاول على الضعفاء .

وهنا أقول يا معالي وزير الصحة أهكذا يكرم من يعمل على مدار الساعة من اجل خدمة ومساعدة الناس أبهذه الطريقة تكرم من كرس حياته من أجل تخفيف الالم على المرضى .

لا أعلم ما هي الآلية التي تعمل بها وزارة الصحة واخص هنا معالي وزير الصحة الذي أصدر قرار بدل التكريم يقوم معالي الوزيربالتغير ونقل أصحاب الفكر من أماكنهم وحرمان صاحب الانجاز من التكريم بنقلة من المكان المناسب لمكان -الله اعلم اذا كان مناسب له ! .

الدكتور عبد الهادي البريزات هذا الطبيب الذي حرم من التكريم ومن اكمال المشوار وانجاز المشروع الذي يعمل علية منذ سنين بسبب ما قام به معالي وزير الصحة .

ان خروج الدكتور عبد الهادي من قسم الجراحة ليس خسارة فقط لهذا القسم والكادر الطبي والتمريضي وإنما خسارة كبيرة أيضا لجميع المرضى والمراجعون لمستشفى البشير وخسارة كبيرة للمشروع العظيم الذي بدأ به من اجل تخفيف الآم المرضى الفقراء المراجعون لهذه المستشفى .

فأين العدل يا معالي وزير الصحة بهذا القرار الذي ظلمت به الكثيرين فالخسارة كبيرة يا معالي الوزير وهنا اقول أن الظلم يا معالي وزير الصحة الذي قمت به هو وضع الشيء في غير محله وهذا بالضبط ما قمت بفعلة عندما قمت بنقل الدكتور من مكانه .

في النهاية أقول أن هذا القرار يمكن تعديله قبل فوات الأوان فهو ليس مرسوم ملكي ولا كلام من القرآن الكريم يصعب التراجع عنه أو تحريفه ويمكن تعديل هذا القرار يا معالي وزير الصحة ... فالظلم ظلمات يا معالي وزير الصحة ...!!!

وللحديث بقية :

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات