د.شديفات: لا للإخاء ولا للتيار ومن يريد منح فليذهب لرئيس الوزراء


جراسا -

خاص- مجلس النواب-سحر المحتسب- سأل نواب وزير التعليم العالي د.عمر شديفات عن المنح الخمسة التي وعدوا بها من قبل التعليم العالي، ليجيب عليهم د.شديفات بأن انعدام الشروط لطالبي المنح لا تتناسب والشروط القانونية.

وأضاف في توضيحه لهم خلال اجتماع مجلس النواب للجانه التربية والتعليم العالي، بأن كتلتي الاخاء والتيار طالبو بتلك المنح، وأردف : لا للإخاء ولا للتيار، ومن يريد منح فليذهب لرئيس الوزراء،  اما انا لا استطيع ذلك.



تعليقات القراء

الي وزير التعليم العالي د.عمر شديفات
أضم صوتي الى صوتكم ويدي مع أيديكم ، والله تعالى المستعان .
تحياتي
18-02-2009 04:15 PM
جويعد
....الى معالي وزير التعليم العالي عمر الشديفات الاكرم ... لقد عرفتك واللة قبل تسلمك الوزارة رجل شريف... نظيف ...عفيف ... ولم يغيرك المنصب فبقيت كما انت ... أقول هذا وليس لي بوزارة التعليم العالي أي مصلحة ولكن للة تعالى .. وانا عرفت بانك ستواحة هذة الهجمة الشرسة من بعض النواب اللذين يقتاتون على الواسطات وبعض المتنفعين والمنافقين اللذين ينامون على ابواب رؤساء الجامعات . قال تعالى (( وقل اعملو فسيرى اللة عملكم وسولة والمؤمنين وستردون الى عالم الغيب والشهادة ...)) .
19-02-2009 07:44 AM
مواطن غلبان
انا مومحسوب علىاى تيار معا ليك مممكن يكون لاابنىحظ
19-02-2009 08:54 AM
شديفات
انت رجل يا دكتور عمر والى الامام و هيمك
20-02-2009 02:25 AM
بني حسن 100%
ولا يهمك
24-02-2009 07:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات