الظلم لجمال المحتسب والعدالة لأبو قتاده ؟


وأخيرا نطق معالي وزير الاعلام والاتصال والناطق الرسمي بأسم الحكومي ( طويل مقارنه بطول معاليه ) وتحدث وصرح وقال ، وإن كان كلامه عبر وسيلة إعلام أجنبية المهم أننا سمعنا صوت معاليه يخرج بعد أكثر من أسبوع على تشكيل حكومة دولة الطروانه .

ويا ليته صمت لأن معاليه يتباهى بأن أبو قتاده سيحظى بمحاكمة عادلة في الأردن ولم يتنازل معاليه زميل المهنة وهو عاش تجربة القمع الإعلامي سابقا أن يتحدث عن ما حدث مع زميل مهنته جمال المحتسب ، وفي أخر ما تمخض عنه معاليه وقبل أكثر من اسبوع أن معاليه قال سوف ينظر بالأمر ؟؟؟؟ ، ومعاليه يعلم تمام العلم أن كلمة النظر في الأمر تعني أن هناك من يفرض على الدولة أن تمارس القمع على أبنائها الصحفيين .

وقد يقول البعض علينا أن نلتمس لمعاليه عذرا كونه جديد في الوزراة ، وقد إلتمست له عذرا وإنتهى هذا العذر بعد تصريحة الأخير عن عدالة محاكمة أبو قتادة ، إذا معاليه يعلم ويفهم معنى عدالة المحاكمة وبالتالي عليه أن يقول شيئا أن يقول شيئا عن ظلم جمال المحتسب وعن عدم إختصاص محكمة أمن الدولة بقضايا الصحافة وعن أن ظلم ذوي القربى أشد وخصوصا إذا كانوا ممن مورس عليهم الظلم سابقا كمعاليه .

إذا معاليك أيهما أولى بعدالة المحاكمة في الأردن ابو قتادة أم جمال المحتسب ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات