حان وقت المسائلة وكشف المستور .. من أين لكم هذا !!


كيف يتجدد الحراك السلبي ومن يموله ويصرف عليه ويديمه وبأي أموال ولصالح أي أجندات تعملون ؟؟
ومن يمول جمعياتكم العديدة وتحت مسميات عديدة ومن هم القائمون عليها ومن هي الجهات المستفيدة منها ومقابل ماذا ؟ وكيف تصرفون على الزواج والمطلقات والأرامل وتوفير المنح الدراسية وعلى الأشخاص الذين يخرجون بمسيراتكم وغيرها الكثير .
وهل يحق لكم أن تقيموا مؤسساتكم بعيدا عن الرقابة والانضواء تحت اسم الحزب وبتسميات مختلفة وبأموال تصل بمئات الملايين جئتم بها لزعزعة امن واستقرار الأردن . وهنا السؤال الذي يجب ان تعرف إجابته ؟ من أين أتيتم بكل هذه الأموال ومن هي الدولة او الدول التي تدعمكم وما هي تعهداتكم لهذه الدول ومقابل ماذا ؟! لان هناك شبهات كثيرة وأكثر من الفساد بعينه . وهناك أسئلة كثيرة ما زالت تطرح نفسها على الساحة الأردنية ، وهي على درجة عالية من الأهمية ومنها : هل تدرك قوى المعارضة ومنها جماعة الإخوان والتيار السلفي إن المواطن الأردني قد وصل إلى حد الإشباع وإصابته التخمة جراء الخطب الرنانة والشعارات البراقة التي لا تغني ولا تسمن من جوع ؟ هل في مقدور جماعة من الفاسدين والمفسدين صيانة كرامة الوطن والدفاع عن حقوق المواطن ومجابهة الفاسدين من خارج الجماعة والتيار ؟ هل تستطيع جماعة او تيار ينبني على أساس أجندات خارجية مساعدة الوطن في الخروج من أزمته والعمل من اجل ان يتعافى اقتصاده أم إن المصالح الضيقة للجماعة والتيار لها الأولوية ؟ هل في مقدور من ارتهنت إرادته لقوى ظلامية تكفيرية خارجية أن يصنع حياة أفضل لمواطن كان ضحية الفاسدين والمفسدين وما زال ؟ هل لديكم برامج عمل غير شعار الإسلام هو الحل في مقدورها النهوض بالاقتصاد والتعليم والصحة وحتى أمور البلديات وهل لديكم الأنموذج الذي سنقتدي به ؟ هل أن الأوان كي تتوقف هذه الجماعة وهذا التيار عن نهج المراوغة والتضليل والمناكفة الذي باتت سيدته من دون منازع وقوة انتهازية وقود عجلتها الأبرياء والمضللين ودولارات ومساعدات قوى خارجية هدفت إلى تمزيقنا وتهشيم انجازاتنا وإلغاء إرادتنا وتحويلنا إلى حفنه من البشر تدور في فلك القوى الشريرة وأحزابها الانتهازية ؟ هل أصاب الفساد فقط بعض أجهزة الدولة كما تقول هذه الجماعة ام انه امتد ليشمل الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمدارس والجامعات والمصانع والمؤسسات التي تتبع هذه الجماعة والتي تمثل اذرعها السياسية والاقتصادية والتربوية والصحية والترهيبية والتنفيعية وباتت في مجموعها تمثل دولة داخل الدولة ولكنها تبدو في أحسن صورها وليست في موضع شك ؟ هل حان وقت المسائلة وكشف المستور وتطبيق من أين لك هذا على رجالات الجماعة ومؤسساتها ! لقد ضاقت الشوارع والطرقات بتراهاتكم وذقنا ذرعا بإنتهازاتكم وضاق المواطن الأردني الشريف بوعودكم الكذابة وممارساتكم الهدامة .

ان تجمع الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن الذي اتشرف بترؤسه اكد ومنذ انطلاقته على جملة نقاط يراها تجمعنا على درجة عالية من الأهمية وهي أولا : الملك بخاصة والقيادة الهاشمية هي خط احمر ولن نسمح بأي شكل من أشكال الإساءة إلى قيادتنا ثانياً : المواطنة تقاس بالعمل المخلص والجاد وليس بتثوير الشارع وهدر طاقات أبناء الوطن ومقدراته ونحن على ثقة بأن المواطن الأردني بات يميز بين من يريد الخير لهذا الوطن وبين من يجعله ساحة لتنفيذ مخططات أجنبية وأجندات لها غاياتها الانتهازية ثالثا : الأمن والاستقرار هما أساس النماء والتقدم والازدهار وان اقتران الأمن والاستقرار بديمقراطية بات أردننا الأنموذج في المنطقة وهذا ما نعمل من اجله وسنكون جند الأردن الأوفياء . ونشدد على ضرورة دعم جيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الأمنية كي تكون ذراع الديمقراطية التي تضرب العملاء والخونة وأصحاب الأجندات الخارجية رابعا : ضرورة تحجيم هذه القوى الشريرة وكف يدها عن المؤسسات العامة بخاصة التربوية حيث أنها تقوم بغسل الأدمغة وتهشيم طاقات أبنائنا وبناتنا ودفعها إلى المساحة الظلامية إلى جانب توظيف المظلات النقابية في أغراض سياسية وحرفها عن مساراتها المهنية خامساً : نحن ضد الفساد والمفسدين ونؤمن بأن القضاء العادل هو طريقنا للكشف عن المتورطين وردعهم ولكن يجب أن تمتد المحاسبة لتشمل القطاع الخاص وقطاع الجمعيات والعمل الخيري بغرض تطهيرها وأعادت ما سلب من أموالها . سادساً الوحدة الوطنية هي أساس وجودنا وجوهر حضارتنا ومصدر تميز ثقافتنا وأردننا هو قلعة الحرية ولا مكان فيه لخائن يحمل أجندات إقليمية أو طائفية أو عنصرية . وهذا البلد هو جسر الحضارات ونؤمن بدورنا الإنساني والحضاري العالمي سابعاً : هدفنا أردن قوي ومؤسسات على درجة عالية من الكفاءة وعدالة اجتماعية وديمقراطية مسئولة ومواطنة منتمية وريادة في مختلف ميادين الحياة وانجازات الحاضر ومشروعات المستقبل تنبني على أساس الموروث الحضاري وهذا البلد غني بتراثه ويفخر بانجازاته ويتطلع إلى غد مشرق تصنعه أيادي الشرفاء والاكفياء من أبناء الأردن ولن تصنعه يافطات وشعارات ولن تقدر على هدم انجازاتنا وموروثنا الحضاري القوى الظلامية . ولن نسمح لهذه الجماعات والتيارات ان تحرم أبنائنا وبناتنا من مستقبل مشرق وامن / ومن هنا نطالب النائب العام ومكافحة الفساد بالتحقيق بأموال الحزب ومؤسساته التابعة له وبالتحقيق كيف دخلت هذه الأموال إلى الأردن وما هي الجهات والأشخاص المستفيدين منها وبالتحقيق بقضايا الفساد الإداري والمالي تابعة لهذه المؤسسات المرتبطة بالحزب وأخيرا أود تذكيركم بأنه مر على الأردن مارقون مثلكم الكثير من أصحاب الأجندات الخارجية المشبوهة ولكن الأردن سيبقى وبحمد الله الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامراتكم القذرة ومنكم ومن الذين غررتم بهم وصاروا معكم في مسيراتكم الكذابة والمشبوهة تحت اسم محاربة الفساد والمفسدين وانتم أول من افسد بالأرض وقد تبدلت عندكم النوايا لسعيكم المحموم للسلطة تحت اسم الدين ومحاربة الفساد .

ليحفظ الله الأردن وليحفظ الله قيادتنا الهاشمية وأملنا في الشرفاء من أبناء الأردن الأوفياء . فلنعمل معا من اجل أردن الأمن والآمان والنماء والاستقرار والتقدم .



تعليقات القراء

نادية
...............
رد من المحرر:
نعتذر عن عدم نشر التعليق
19-04-2013 10:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات