كيف ندعم ارادة الملك للاصلاح ؟


في هذه المرحله الدقيقه التي يمر بها الوطن ان كانت على شكل هزات ارتداديه لما يدور حولنا اقليمياً و عالمياً انما يَعني ان الاردن هو جزء مهم من هذا العالم في تأثيره وتأثره الايجابي خارجياً ؤداخلياً .

وما ارادة الاصلاح التي يتطلع اليها جلالة الملك وانسجامها التام مع تطلعات و اماني الشعب الاردني و التوجه العالمي لاعطاء الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي ,الاولويه الاولى للساسه وصناع القرار على اعلى المستويات .

و جاءت ارادة الملك عبد الله بن الحسين للاصلاح واضحه من خلال لقاءات جلالته المتكرره على المستوى الرسمي و الشعبي ودعوته للاصلاح مبديا الدعم الكامل لكافة قوى الاصلاح وادواته , حيث وضع الجميع امام مسؤولياتهم معلنا انه لا يوجد من هو خارج دائرة المسائله القانونيه حتى من هم في اقرب الدوائر اليه .

لا ادري و مثلي كُثر في هذا البلد هل لغة الملك لم تكن واضحه ؟ ام ان هناك من لا يريد ان يفهم هذه اللغه ؟ واعني هنا السلطات بأنواعها تنفيذيه و تشريعيه و قضائيه و هيئات مستقله شُكلت لتكون اداةً مهمه من ادوات الاصلاح التي ارادها جلالة الملك , لكن الاصلاح يحتاج الى ادوات مخلصه و قويه وألا اصبحت العمليه صعبه و غير منتجه و غير مقنعه لمن يقود المسيره - وأقصد هنا جلالة الملك و من ينتظر الاصلاح وهو الشعب الاردني بكافة اطيافه و مكوناته -

اما ما هو مطلوب منا كشعب ينتظر الاصلاح ؟ ان نكون على قدر المسوؤليه والثقه من خلال بُعد النظر والتحليل الموضوعي و عدم الانجراف وراء من يريد للوطن السوء و عدم الاستقرار, وان نعطي الوقت الكافي لتحقيق ما نسعى اليه, حيث ان الرسالة وصلت الى جلالة الملك من خلال زياراته الى كافة المناطق والاستماع الى هموم و مطالب ابناء شعبه بشكل مباشر ودون تدخل من يزور الحقائق ؤينقل الصوره القاتمه عن حقيقة الحراك الشعبي.
بهذا نكون خيرُ من دعم ارادة الملك بالاصلاح

مقدم متقاعد : فواز علي الشهوان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات