ايها المحتسب: حسبك الله .. !!


ان اعتقال المحتسب يدل دلالة واضحة ان الفاسدين الاشرار لازالوا هم اصحاب القرار و يعيثون في البلاد وبين العباد الفتن و الفساد وفي وضح النهار يقودون البلاد نحو الدمار والنظام الى الانهيار .


الا يتقون الله في اوطانهم وبني جلدتهم الا يحفظون لاوطانهم جميلها عليهم ويردونه باحسن ما اخذوا ويعيدون ما نهبوا ويرحموا الصغير والكبير ويحفظوا كرامة الاحرار وامن الاوطان .


الا ان بقي الاردن يقوده شرذمة الفساد هذه التي يدعمها مجلس نواب مزور ووزراء بانفس مريضة تحب ذاتها ومصالحها وتقدم ذلك على مصالح الوطن العليا الا فابشروا ايها الاردنيون بما انذر به قوم عاد وثمود وقوم تبع وما قوم لوط منا ببعيد.


الكلمة الحرة الصادقة توجع الفاسدين اكثر من الرصاص فتجعلهم في حيص بيص لا يقدرون على التفكير ولا التقدير ولاعلى ادارة انفسهم فهم يظنون ان كل صيحة عليهم فهم العدو فاحذروهم وان خطرهم على الاوطان كخطر الصهيونية ان لم يكن اشد.


ان موقع جراسا الحر الذي استقبل كلماتنا الحرة ونشرها وان كان قد تلكأ عن بعضها لكنه في النهاية ينشرها ان راها صادقة ملتزمة وفي صالح الوطن علما ان مواقع اخرى لا تنشرها ولا تنشر الا التطبيل والتزمير والنفاق وتزعم انها وطنية وهي تقتات على حساب الوطن والمواطن وليس لها هم الا التكسب ومصالحها والتصيد في الماء العكر .

اطلقوا الحر المحتسب واسجنواوحاكمواالفاسد المذنب فليس لك الا الله ايها المحتسب فاصبر فحسبك الله ومن كان الله حسبه فقد فاز فهو يؤيدبنصره وبالمؤمنين.

لقد آن الاوان ان يتحرر الاحرار في اوطانهم وان يكبل الاشرار ويقادوا للسجون من رقابهم واذانهم.

ahraraltafilah.blogspot.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات