بالصور .. الشوبك : " رفع المحروقات والكهرباء شرارة جديدة تجر الوطن الى مالا يحمد عقباه"


جراسا -

خاص - نظم حراك الشوبك عقب صلاة ظهر الجمعة وقفة احتجاجية صامتة أمام مسجد التقوى تحت مسمى جمعة (وادي عربة) .

وقال المحتجون : "جئنا اليوم ونفذنا وقفتنا الصامتة لأننا تعبنا من الكلام ،ونريد توجيه رسالة الى النظام بأننا وصلنا الى حالة من اليأس من اجراءات الحكومات المتباطئة في عملية الاصلاح الذي نريد ، وعلى النظام أن يفهم بأن تشكيل الحكومات بهذه الطريقة لا يمكن ان يكون المخرج من الأزمة السياسية التي يعيشها الوطن خاصة وان هذه الحكومات مسلوبة الإرادة وليست صاحبة ولاية عامة حقيقية بوجود حكومات الظل التي تُسيّر الوطن بما يخدم مصالحها في التستر على الفساد وأقطابه، كما شككوا في جدية الحكومة في محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، من خلال شراء ذمم نواب الامة لمنح الفاسدين صكوك الغفران.

كما قالوا بان عرّاب وادي عربة لن يأتي بما من شانه انقاذ الوطن من أزمته، لا بل قد يجر الوطن الى أزمات أخرى مثل سابقاتها 1989 و1994 فبوصلة الحكومة لا تؤشر باتجاه الاصلاح.

وتساءلوا : لقد ضاع الوطن .. والى أين ستأخذنا الحكومة الجديدة ؟ وهل ستغير سياستها في خلق الأزمات كما حدث في عام 1989؟؟ أم هل ستبيع ما تبقى من الوطن ؟؟؟

وقالوا لن ندعهم يرفعون أسعار المحروقات والكهرباء مهما كلف الأمر ، وما شرارة هبة نيسان في 1989 إلا رغيف الخبر ،ونرجو الله أن لا يكون رفع المحروقات والكهرباء شرارة جديدة تجر الوطن الى مالا يحمد عقباه.

رفع المشاركون شعارات, تاليا نصها :

1. حكومة العراب ستأخذنا الى أين ؟؟؟؟؟
2. ماذا تبقى من الوطن ؟؟؟؟
3. 1989 وزير للتموين... 1994 عراب وادي عربة... 2012 ....؟؟؟؟. فايز الطراونة .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات