وزارة المرأة


أظن أن استحداث وزارة لشؤون المرأة يعني انحداراً و تراجعاً و ليس انجازاً كما يظن البعض و يعني أيضاً تحويلها أي المراة الى قطاع كباقي القطاعات التي أنهكها الفساد و دمرها الاهمال و أفهم من ذلك أيضاً أن المرأة ستكون ( شيئاً) تتحكم به الضرائب و القوانين و حسب الظروف و الأحوال الطارئة كقطاع الزراعة و الصناعة و غيرها و أنها ليست مخلوقاً بشرياً.
ترى مالذي ستقدمه هذه الوزارة للمرأة ؟؟ حليباً لاطفالهن الجوعى ؟ أم الهدف ايقاف نميمة النساء على الحكومة في مجالس القهوة و قاعات المستشفيات الحكومية ؟
ماذا ستفعل و ماذا ستقدم في ظل ظروف إقتصادية متردية في حين الوزارات الرئيسية مشلولة بسبب هذه الأزمة بل إن هذه الوزارة ستشكل ضغطاً جديداً عبئاً إضافياً على أعصاب الوطن المتعب أصلاً .
إنه ظلم كبير و تعدٍ صارخ على المرأة و حقوقها التي كفلها لها رب العزة من فوق سبع سماوات و كذلك القوانين و الشرائع البشرية ( عجيب أمر هذه الوزارة ) فنحن لا نعيش في بلد متخلف لا يميز بين المرأة و باقي مستلزمات الحياة أو أثاث البيت .
أظن بأنه لو تم عمل استفتاء على هذه الوزارة فلن تحظى بقبول الا من الفئة الأكثر جهلاً في مجتمعنا و لنطلق عليهم فئة المساكين الذين يظنون أن حقوق المرأة منتقصة و أننا لا زلنا نعيش حياة الجاهلية التي إضطهدت النساء و باعت و اشترت فيهن كما السلع هؤلاء البسطاء لا يعرفون بأن هذا الزمان قد انتهى و تولى الى غير رجعة و أنه أصبح أمراً بديهياً أن تمارس المرأة دورها في جميع مناحي الحياة و أن حقوقها لم تعد بحاجة لمن يطالب بها فقد وصلت المرأة في بلدنا الى أعلى المراتب و حصلت على أعلى الدرجات العلمية و لا فرق بينها و بين الرجل الا فيما ميزها الله بصفات خلقية فقط .
المرأة لا تحتاج وزارة و لا جمعية و لا شيئ من هذا القبيل بل جميعنا في هذا البلد الطيب نحتاج بأن نحترم عقول بعضنا البعض و على المرأة أن ترفض مبدأ حقوق المرأة و المساواة و ما الى ذلك من جدل فارغ لا يفضي الى نتيجة و عليها أن ترفض مبدأ هذه المؤسسات التي يدلل وجودها على أن المرأة مضطهدة و حقوقها منتقصة و تحتاج الى من ينصفها و يعيد اليها حريتها و كرامتها و هذا يتعارض مع إرادة سيد البلاد جلالة الملك و مع مصلحة الوطن و مسموعاته و يغير نظرة العالم لنا على أننا بلد متحضر متقدم في جميع المجالات



تعليقات القراء

واحد من المخلصين
للكل اريد ان اذكر
العفش 3000دينار
المهر مش اقل من 3000 دينار
الصاله 1500 دينار
غرام الذهب ب36 دينار
يعني الجيزه بتكلف الشب مش اقل من 20000دينار ودخيلك بتكلف البنت بس ركعتين استخاره صح
والله انا اللي بدي اقول للشباب بعد هالكرم اللي ربنا اكرموا للبنات ومو عاجبهن لازم احنا اللي نطالب بالمساواه
ولكم مني تحيه
23-07-2012 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات