أعمال شغب عقب مباراة الفيصلي و الوحدات


جراسا - شهدت منطقة دوار المدينة الرياضية و شارع الملكة رانيا اغلاقا تاما لحركة السير بسبب احداث شغب قام بها جماهير المباراة التي أقيمت في ستاد عمان الدولي ما بين فريقي الوحدات و الفيصلي انتهت بالتعادل السلبي مما أخر تحديد هوية المتأهل للدوري .

و بحسب مراسل " جــراسا نيوز " الذي كان متواجدا في الموقع فإن عددا من الغاضبين قاموا بتحطيم عدد من السيارات و القاء الحجارة على السيارات المارة مما استدعى حضور تعزيزات من قوات الدرك لتفريقهم و السيطرة على الموقف .

و أكد شهود عيان أن الطريق المتجه من دوار المدينة الرياضية باتجاه الجامعة الاردنية أغلق تماما بسبب اعمال الشغب و من الناحية المقابلة حدثت اختناقات مرورية حادة بسبب توقف المركبات بهدف الاستطلاع و الفضول .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات