بالصور .. "اردنيات من اجل الاصلاح" : أسروا المحتسب عقابا على حبه للوطن


جراسا -

خاص - تصوير فارس خليفة - نظم حراك أردنيات من أجل الاصلاح و الحركة الاسلامية و العديد من الحراكات الشعبية و العشائرية مهرجانا خطابيا في الساحة المجاورة لمؤسسة النقل العام في طبربور حضره المئات من المشاركين .

و ألقى في بداية المهرجان عن جماعة الأخوان المسلمين أبو خالد القريوتي كلمة قال فيها " لا زالت الحراكات منذ عام و نيف تطالب بالاصلاح و اطلاق الحريات العامة و كف يد القبضة الامنية و لكن المفسدين يطالبون باخراج المصلحين من وطنهم ".

و أضاف القريوتي " لم يكتف الفاسدون بذلك بل عمدوا الى قمع الحريات فهاهم يأسرون الصحفي جمال المحتسب عقابا على حبه للوطن ولأنه كشف الحقائق حبا للوطن و خوفا عليه ".

من جانبه أكد الدكتور علي الصوا رئيس لجنة الفتوى في حزب جبهة العمل الاسلامي أن الفساد و الانحراف و الطغيان هم من ضروب الافساد و كلها باطلة و تحتاج لاصلاح .

واضاف الصوا " ما دام للحق أتباع و لأجله تضحيات فسيزول الفساد و سيسقط أتباعه كما سقط في مصر و ليبيا و تونس و سيسقط في الأردن و سوريا ".

واوضح الصوا " بأننا بحاجة الى اصلاحات في المجال التشريعي و القضائي ليأخذ كل ذي حق حقه و لا بد للقضاء ان يكون مستقلا ".

من جانبها أكدت الدكتورة سخاء المجالي من حراك أردنيات من أجل الاصلاح أن أهل الأردن يرفضون حالة الصنمية الموجودة في زماننا.

واوضحت المجالي " كنا نحن النساء نحسب أن التربية هي غاية مهامنا حتى فلتت الأمور و وجدنا حتما علينا أن نكون بجانب الرجال يدا بيد صفا واحدا لا خلفهم ".

وزادت المجالي " نحن ننشد الاصلاح لأجل ما بقي من أعمارنا حتى نعيش بكرامة و من أجل أجيالنا المقبلة ".

و بينت المجالي " لقد حاول المفسدون ايصال رسائل لنا لإحباطنا فكأنهم قالوا لن تطالوا رأس الفساد و لن تستردوا الفوسفات و لا البوتاس و لن تسترجعوا الموارد و نقول لهم خسئتم فما أنتم الا طفيليات نمت على جسد الوطن الطاهر و ستزول ".

و تخلل المهرجان معرضا لصور مسيرة عام و نيف مضت من الحراك الشعبي و رسوم كاريكاتيرية تناولت مواضيع الفساد و الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال و الثورة السورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات