التنسيب بـ"أعضاء" الهيئة المستقلة للإنتخابات - اسماء


جراسا -

خاص - علمت "جــراسا نيوز " من مصادر مطلعة أن الأسماء التي تم تنسيبها الى الملك لعضوية الهيئة المستقلة للانتخابات هي : مازن الساكت ، محمد صامد الرقاد ، عدنان بدران ، رجائي المعشر .

و كان رئيس الوزراء فايز الطراونة اكد في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان حكومته مارست صلاحياتها الدستورية منذ لحظة ادائها القسم الدستوري امام جلالة الملك وبدأت اولا بالاستحقاقات القانونية.

وقال الطراونة ان قانون الهيئة المستقلة للانتخاب مر في جميع مراحله الدستورية وكان لا بد من استكمال الاستحقاق القانوني الوارد فيه بخصوص تشكيل مجلس مفوضي الهيئة حيث عقدت اللجنة المنصوص عليها في قانون الهيئة وبدعوة من رئيسها (رئيس الوزراء) اجتماعا بحضور اعضائها رئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي ، وقامت صباح اليوم بالتنسيب الى جلالة الملك بقائمة الاسماء المقترحة للتعيين في مجلس مفوضي الهيئة.

واعرب رئيس الوزراء عن الامل في ان يتم تعيين رئيس واعضاء مجلس الهيئة بالسرعة الممكنة حتى توفر الحكومة المستلزمات الادارية والمالية التي تمكن الهيئة من القيام بمهامها المنصوص عليها في قانونها كهيئة مستقلة واداء مميز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات