الصبيحي يتخفى ويلتقي الملك والشرطة تطارد زوجته


جراسا -

عبدالناصر الزعبي - التقى عماد الصبيحي والد الشهيد الشرطي احمد الصبيحي الملك عبدالله الثاني اليوم خلال زيارته للطيبة. وسأل الصبيحي الملك: "هل ستنصف ابني يا جلالة الملك؟". حيث استطاع الصبيحي الوصول لملك عن بعد.. إذ تخفى الصبيحي بالكوفية والباروكة ليجتاز الحرس والأمن العام بعدما شددوا عليه ليبتعد، وطلبوه عدم الاقتراب من أماكن الزيارة.. لاستيفاء برنامج الزيارة.

وقال الصبيحي: "الملك قال لي: نعم سأنصف ابنك" ليتوجه الصبيحي بعدها مباشرة - بحسبه - إلى زوجته حيث كانت تحاصرها الشرطة في منزل لجأت إليه اثر مطاردتهم لها عند مشاهدتها بمنطقة الزيارة لمنعها من لقاء الملك، وأضاف وعندما أبلغتهم أنني قابلت الملك وان مطاردتهم لنا لمنعنا من لقاء الملك لم يجدي؛ تركونا لنعود إلى منزلنا.

ويأتي هذا اللقاء بعدما ناشدت أم احمد - والدة الشرطي احمد الصبيحي - الملك عبدالله الثاني خلال زيارة الملك لمضارب عشائر الدعجة أول من أمس إنصاف ابنها المتوفى في ظروف غامضة ومتداخلة وغير الطبيعية أثناء وضيفته الرسمية كشرطي مناوب داخل سجن السلط. وقالت أم احمد للملك حينها: ""أناشدك يا جلالة الملك أن تنصف ابني الشهيد الشرطي احمد الذي كبرته وسويته زلمة وأعطيته للوطن فيقتل ليلة القدر في سجن السلط بظروف غامضة"" وأضافت؛ - وهي تبكي بحرقة - أن يا جلالة الملك أنت ملاذنا الأخير. ووسط حضور ضخم تعاطف معها رد عليها الملك وطمئنها واعدا إياها بإنصاف ابنها احمد.

من جانب آخر كان قد التقى عماد الصبيحي - والد الشرطي الشهيد احمد الصبيحي - الملك في بلدة المنصورة بمحافظة المفرق أثناء زيارته للبادية الشمالية قبل أسبوعين حيث أكد حينها الصبيحي: أن الملك عبدالله الثاني أوعز بمتابعة قضية ابنه الذي قتل بظروف غامضة، وأوضح الصبيحي حينها؛ أن الملك استمع له وتفهم معاناته.. وأكد الصبيحي أن الملك بادر بالإيعاز لمتابعة قضية ابنه.. وبين أن الملك أردف حينها بالإيعاز لمرافقيه العسكريين والمدنيين لترتيب لقاء للصبيحي مع جلالته. حيث لا زال الصبيحي بانتظار اللقاء.

وثمن الصبيحي وزوجته تعاطف الملك معهم وأشادا بترحمه على ابنهما واعتباره أن احمد شهيد الأردن.. حيث قام الصبيحي بتسليم الملك حينها رسالة تتضمن المعلومات الضرورية لتحقيق العدالة.

يذكر أن الشرطي الشهيد احمد الصبيحي قتل في ظروف غامضة ليلة القدر - في شهر رمضان - الموافقة 03/09/2010م ولم يمضي حينها على زواجه – أي احمد الصبيحي - أكثر شهر.. وجددا الصبيحي وزوجته شكرهما وثنائهما على الإعلام الأردني حين دفع بقضية مقتل ابنهما للرأي العام الذي تبناها وتعاطف معها، حيث أصبحت ألان محط اهتمام الملك.. وبين يديه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات