رفة عصفور


رساله الى صديقتي ...
صديقتي الغالية ,يسرني ان اقدم لك اعتذاري عما سلف من سنوات كنت تفكرين فيها بالهجرة الى بلاد بعيده,(قلت لي ليس المهم الى اين ..المهم بعيد عن هنا) حاولت اقناعك وثنيك عن ذلك القرار الخاطئ الصعب والمغامره التي لا تستحق التضحيه.
صديقتي ليس الاعتذار عيبا,فلك الحق بالرحيل عن هاهنا,والعيش في مكان اكثر دعه وهدوءا واطمئنان ومستقبل واضح,تنامين دائما على امل وتصبحين على خير,تنطلقين الى عملك مشرقه كشمس نيسان,لا تلتفتين الى الوراء,لا تخشين الامام لا تتوجسين مما حولك ولا تنقبض عضلة قلبك من سماع الاخبار,لم تصاب بعد بالضغط والسكر ولا تحملين في جيبك (شريط)ادوية مسكنات.
صديقتي... قد لا نلتقي ,ليس لأني لا احبك او لا اود رؤياك,لكن لأني وبرغم كل الكذب والخوف واللاوضوح لا انوي الرضوخ لقرارك ولن احزم امتعتي واللحاق بوطن أخر.
هنيئا عليك صفاء الجو خلف البحار وجميل جوي برغم كل هذا اللغط والغبار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات