وافدة أثيوبية تقدم على الانتحار بمقر اتحاد المرأة الاردنية


جراسا -

خاص- علمت جراسا نيوز بأن وافدة من الجنسية الاثيوبية والمدعوة "مهلت جلمرتيم" 30 عاما أقدمت على الانتحار داخل مقر اتحاد المرأة الاردنية بواسطة شنق نفسها  الان.

والمدعوى جلمرتيم متواجدة في الاردن منذ عامين، وتعاني من حالة نفسية سيئة، وكان اتحاد المرأة قد تبنى حالتها وخصص لها مرشدا نفسيا لمتابعة حالتها.

وفي صباح اليوم أحضرت لها مرشدتها النفسية فطورها، ودار بينهما حديثا جانبيا، الى ان غادرتها المرشدة لبرهة من الوقت، وعند عودتها الى "مهلت" وجدت الباب مغلقا، مما دفع المتواجدين لخلعه، ليفاجأ الجميع بالمذكورة ملقاة أرضا وقد شنقت نفسها.

التحقيقات الاولية وبعد حضور مدير شرطة وسط عمان والمدعي العام والمختبر الجنائي، أشارت لعدم وجود أثار عنف حول رقبة الجثة، وتم نقلها الى مركز الطب الشرعي للوقوف على مزيد من تفاصيل الحادثة.

من جانب آخر وقالت رئيسة الاتحاد آمنة الزعبي تعليقا على الحادثة ، ان الاتحاد يشهد لأول مرة منذ انشاء مأوى النساء ، حالة انتحار لاحدى السيدات "الاثيوبيات" القاطنات فيه ، والتي تتم متابعتها من قبل الاخصائيات الاجتماعيات والنفسيات منذ عام 2006 وكانت بانتظار الحصول على لجوء سياسي لاحدى الدول التي يقطن فيها زوجها.

واضافت ان تلك السيدة لم تكن تعاني من امراض نفسية لكنها كانت مصابة بخيبة امل بسبب عدم مقدرتها على السفر الى بلد زوجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات