أريد الحقيبة .. يا طراونة .. ؟؟


انتظرت من معروف البخيت ان يرجعها ولم يرجعها... لأنه لا يوجد لي عنده بخت.....
انتظرت من عون ان يرجعها ولم يرجعها ... لأنه لا يوجد لي عنده عون.........
وألان يا دولة الطراونة هل سترجعها ..... أنا اشك ...... وهي مهمة بالنسبة لي ...... أرجوك لا يروح فكرك بعيد ..... الحقيبة أضعتها في عمان أو في معان أو يمكن في اربد أو جرش أو بالكرك آو عجلون يمكن بالرمثا أو الطفيلة او بالعقبة أو مادبا أو السلط او الزرقاء ... واكثر ظني أنني اظعتها في المفرق ..... الحقيبة فيها عدة السيارة والسيارة خربانه ...... اذا ما ترجع كيف اصلح السيارة ...... هذا قصدي .... يا طراونة .....
عنواني – الأردن – البادية الشمالية – في داخل الصحراء المنسية. وأتكلم بكل اللغات وضعيف جدا" باللغة الانجليزية.. وأحب أمي وأبوي ( الله يرحمهم ) .... وأحفظ درسي وأنام من بعد اذان العشاء..... وأحب من طرف واحد ..... بس للأسف ... ما حبني احد من جماعة الدوار الرابع .... وناداني وطبطب على ظهري اشوي أو حتى مسح على راسي – عاد أنا يتيم – كان اخذ اجر اشويه..............
مع العلم انه قلبي ابيض وكل أشي على رأس ألساني ... واحضر التلفزيون الأردني وبرنامج يسعد صباحك وما اقرب على الجزيرة واتغدى يوم الجمعة مقلوبة أو منسف ... وبعد الظهر أنام اشويه....
بدي الحقيبة السيارة خربانة وبدها تصليح وكل المفاتيح فيها – كيف بدي أصلحها- ما قلتلك .....??????????????? لا تخاف مني بدي أصلح السيارة ..... بس ....
ارحمني يا طراونة.... الله يرحمك .... لا تصدق قاعد (اهذري) وأنا نايم .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حقيبتي ... اريدها ... يا طروانه ( 2 )....؟؟؟؟؟؟

لن أسامح ولن أصالح ولن أصافح ولن أخامس أو سلم أو أبوسك يوم يا دولة صديقي فايز........
وإذا زرت البادية الشمالية لن أقف على الطريق أنا وأولادي مرحبا"بك... ولن امسك ابني وارفعه إلى أعلى وأشير بي إصبعي عليك وأقول هذه ... دولته ....(شايف كيف ما احسنه وما الطفه )
لن استثني أحدا" من وزرائك قط بعد اليوم يا دولة فايز .... ولن أسامحك أبدا" أذا لم تعطني الحقيبة .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقط أريد حقيبتي ولن تسمع صوتي أبدا"وسأكون مؤدبا" وشاطرا"واستمع لكل الكلام وأهز راسي موافق على كل شي حتى لو لم افهمه ...... كما كنت قبل ضياع حقيبتي .......؟؟؟؟؟؟

وأرجوك يا فايز ( عفوا") رفعت التكلفة نسيت يا دولة فايز........ أن لا تسألني عن الحقيبة فقد شرحتها أمس وكلام (الملوك )عفوا" الطفرانين ..... يعاد مرة ومرتين وثلاثة وعشرة .... لن أيأس حتى ولو طردني صديقي (جوجل ) من كل الفيس بوك .. سوف أتحول فورا" إلى (توتر) الصديق الجديد ... ........؟؟؟؟

حقيبتي يا دولة الرئيس مهمة فيها قواشين البيت والرخص والوصولات والملفات تبعات الفساد قصدي تبعات الأولاد ( صاير أنسى أكثير ) ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يوم ضاعت الحقيبة عندي حالة من الهذيان ..... ........
يمكن صبتني عين... ممكن......
.... طيب العين ليش ما تصيب الي يستلم ويسلم للي بعدة .... صدقوني أني قاعد اهذري وعندي حالة هذيان وتواهان مزمن ....وبعدني مش صاحي .... نايم ...؟؟؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات