انتقاما لنفسه .. جامعي يقتل صديقه بعد أن اغتصبه في مراهقته


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى وضع طالب جامعي في السجن لمدة سنتين، بعد تجريمه بجناية القتل المقترن بالعذر القانوني المخفف ، وهو ما اعتبرتها لمحكمة ثورة غضب ، فيما الحكم قابل للتمييز.
وجاء في تفاصيل القضية إن القاتل والمقتول أصدقاء منذ زمن ، ويعيشان في أحد أحياء عمان وقبل بلوغهما سن الـ(18 عاما) ، حكم المغدور بقضية هتك عرض صديقه (المتهم )، حيث قضى سنة ونصف ، وبعد خروجه من السجن ،أخذ يضغط على المتهم ويزعجه ويركز على العلاقة التي كانت تجمعهما في السابق ، إلا أن المتهم رفض ذلك ، وأخبره أنه الآن يدرس في الجامعة ولا يريد ذلك.

عندها أصر المغدور على تكرار فعلته ، قام بتهديد المتهم بصور "فاضحة لهما" كان يحتفظ بها ، وهو ما دفع المتهم إلى اصطحابه في مركبة إلى أحد المناطق البعيدة ، حتى يتفاهم معه ، إلا أن المغدور أراد أن يغتصبه مرة أخرى.

وفي تلك اللحظة ، وبعد أن فقد المتهم أعصابه ، أخرج سكينا كانت مخبأة داخل المركبة ، وطعنه عدة طعنات فارق على أثرها الحياة ، ثم نقل الجثة وألقاها فيمكان خال ، وبعد أربعة أيام تم العثور على الجثة والقي القبض على الجاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات