جبل النصر: إصابة طفل بعيار ناري في حفل زفاف وحالته حرجة


جراسا -

تعرض أحد الأطفال للإصابة بطلق ناري في رأسه أثناء حضوره لحفلة عرس في منطقة المرقب - جبل النصر من قبل أحد الأقارب أثناء قيامه باطلاق العيارات النارية احتفاءً بزواج ابنه .

وحول التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن إخبارا ورد إلى رئيس مركز أمن النصر يفيد بتعرض أحد الأطفال للإصابة بعيار ناري حيث تم التوجه للمكان ليتبين بأن الطفل المذكور قد أصيب بعيار ناري راجع ، وتم إسعافه إلى المستشفى من قبل والده وبعض الحضور والذي احصل على تقرير طبي يشعر بوجود كسر في الجمجمة بالإضافة إلى كدمة دماغية ووجود أجزاء من عظم الجمجمة داخل الدماغ وحالته العامة حرجة .

وأضاف المكتب الإعلامي انه وبالتحقيق مع الشخص الذي أطلق النار اعترف بذلك مؤكداً أنه أطلق ثلاث رصاصات في الهواء ابتهاجاً بزواج ابنه ليتفاجىء من الحضور أن أحد الأطفال قد أصيب بطلق ناري عائد من أعلى وتم تحويل القضية للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات