فك لغز مقتل ثلاثيني في الكرك


جراسا -

قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن العاملين في مديرية شرطة محافظة الكرك وشعبه بحث جنائي الجنوب تمكنوا من إلقاء القبض على احد الأشخاص قام بإطلاق النار وقتل احد أقرباءه .

وأضاف المكتب الإعلامي أن قبل حوالي أربع أيام ورد اتصال هاتفي لغرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة الكرك بوجود جثة لشاب ثلاثيني ملقاة في الطريق العام على اثر حادث دهس , ليتم نقله الى المستشفى ويتبين انه فارق الحياة ويصار إلى تحويل جثته للطب الشرعي الذي أكد بعد الكشف عليه ان الوفاة ناتجة عن عيار ناري في منطقه الرأس وليس حادث دهس ليباشر التحقيق لكشف خيوط الجريمة وإلقاء القبض على مرتكبها .

وأكد المكتب الإعلامي أن التحقيقات والمعلومات المتوفرة قادت للاشتباه بأحد أقارب المتوفى ليعترف بالتحقيق معه بإطلاق عيار ناري على المتوفى بعد خلاف شخصي نشب بينهما أثناء مسيرهما بالشارع العام وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات