العبداللات لـ"جراسا نيوز":ترحيل ابو قتادة الى الاردن يشكل خطرا على حياته


جراسا -

خاص - اكد محامي التنظيمات الاسلامية موسى العبداللات بأن عائلة أبو قتادة وكلته في الدفاع عنه و متابعة سير قضيته التي قضت فيها محكمة الاستئناف الأوروبية لحقوق الانسان بعدم ترحيله الى الأردن .

و أضاف العبداللات " أن محكمة الاستئناف الأروروبية لا زالت تنظر في طلب الاستئناف المقدم من ابي قتادة مؤكدا في الوقت ذاته على ثقته بأن المحكمة ستقضي بعدم ترحيله الى الاردن بسبب مخالفة أمن الدولة الأردنية للمعابير الدولية في المحاكمات العادلة و لأن ترحيله سيشكل خطرا على حياته ".
و فيما يتعلق بقضية زياد الكربوني احد مساعدي ابو مصعب الزرقاوي في العراق أكد العبداللات " انه تم منعي من زيارته مرتين سابقا الى ان تمكنت من مقابلته بالأمس و أوضح أنه سيتابع القضية حتى النهاية ".

و طالب العبداللات الحكومة الأردنية بعدم تسليم الكربوني للحكومة العراقية معتبرا أن ذلك يشكل خرقا قانونيا واضحا لأن تسليم الكربوني مبني على أسس سياسية لا قانونية و من حقه قانونيا اللجوء لدولة ليست لها مصالح مشتركة مع العراق ".

كما و طالب العبداللات الملك و الحكومة الأردنية بالسماح لوالد الكربوني لدخول الأردن لاعتبارات انسانية و ليتمكن من زيارته حيث انه لم يره منذ العام 2005

وفي معرض حديثه لـ"جراسا نيوز" طالب العبداللات بضرورة الافراج عن ناشر موقع "جراسا نيوز " الصحفي جمال المحتسب المعتقل لدى أمن الدولة على خلفية مادة نشرت حول ملف سكن كريم .

ووصف العبداللات أمن الدولة بانها " سيف مسلط على الأقلام الحرة و على الأحرار و يجب رفع هذا السيف عن الأستاذ جمال و عن جميع الأحرار ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات