اصابة 7 اشخاص اثر حوادث تدهور و دهس و حرائق في مناطق مختلفة بالمملكة


جراسا -

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة في محافظة معان مقابل جامعة الحسين حيث قامت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أصيب (ي . ج ) 33 سنة بكسور بالوجه والعمود الفقري اثر تعرضه لحادث دهس من قبل جرافة في محافظة اربد حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب في موقع الحادث ونقله إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وعند الوصول أفاد الطبيب بأنه متوفي .


كما تمكنت طواقم الإطفاء في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق شب في منزل في منطقة القويسمة نتج عنه إصابة شخصين بضيق تنفس أثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهما العامة متوسطة وسبب الحريق رهن التحقيق .

كما تمكنت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق شب في هنجر تابع لأحد المصانع بمنطقة سحاب حيث تمت السيطرة على الحريق بوقت قياسي ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ولم تقع إصابات بالأرواح وسبب الحريق رهن التحقيق .



تعليقات القراء

محمد الصمادي
والله انكو ارجال يا نشامى الدفاع المدني
17-02-2009 01:53 PM
دفاع مدني
والله ما بنقعد دايمن بنشتغل
18-02-2009 12:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات