طقس بارد نسبيا اليوم وامطار متفرقة الخميس والجمعة


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاربعاء ويكون الطقس بارداً نسبيا مع ظهور كميات من السحب العالية والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول اثناء الليل الى جنوبية شرقية.

وافادت دائرة الارصاد الجوية ان ارتفاعا اخر سيطرا على درجات الحرارة يوم الخميس ،ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ،تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب مدير عام الدائرة المهندس عبد الحليم ابو هزيم فان المملكة تتاثر اعتبارا من مساء الخميس بكتلة هوائية باردة ويتحول الطقس تدريجيا الى غائم ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر خصوصا في شمال المملكة.

اما يوم الجمعة فيطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 9 و21 درجة مئوية والصغرى بين 2 و 8 درجات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات