دوللي شاهين نجمة الخلافات


جراسا -

 لا تخلو الساحة الفنية من حدوث مشاكل فنية تمتد لسنوات، وتصبح هذه الخلافات حديث الصحافة، وخصوصًا عندما تفتح المجلات والجرائد صفحاتها للتراشق بين النجمات. ومن أشهر الخلافات الفنية التي إمتدت لأكثر من عشرين سنة، خلاف نادية الجندي ونبيلة عبيد، والذي كان سببه خلاف على الألقاب الفنية ، فكل واحدة تعتبر نفسها نجمة مصر الأولى، واستمرت الخلافات بين النجمتين فترة طويلة .

وشهدت الساحة الفنية العديد من الخلافات بين النجمات ومن أشهرها خلاف هيفا وهبي ورولا سعد ووصول هذه الخلافات إلى المحاكم .

الفنانة دوللي شاهين ينطبق عليها المثل "أول دخلو شمعة بطولو" ، فدوللي شاهين منذ دخولها الوسط الفني إرتبط إسمها بعدة خلافات فنية ، ففي فيلم الشيطان حصل خلاف بينها وبين الفنانة السورية جمانة مراد حول من هي بطلة الفيلم الأساسية ، حيث كانت كل واحدة تعتبر نفسها هي البطلة الرئيسة ، ويجب أن يتصدر اسمها أفيشات الفيلم . فجمانة كانت تعتبر أن من حقها أن يتصدر اسمها أفيشات الفيلم باعتبارها الأكثر نجومية وخبرة حيث أنها تمارس التمثيل في بلدها سوريا منذ عشر سنوات وأكثر، بينما دوللي شاهين لم تشارك إلا في فيلمين الأول عرض والآخر مازال في العلب، وهي في الأصل مطربة وليست ممثلة. أما دوللي شاهين فهي ترى نفسها نجمة الفيلم لأنها فنانة شاملة تمثل وتغني وترقص كما أنها محسوبة على السينما ولم تقدم أعمالا تليفزيونية سوى تصوير أغاني الفيديو كليب ،ولهذا هي أكبر اسما في عالم السينما بينــما جومانة مراد لم يسبق لها المشاركة السينمائية، واعتبرت دوللي شاهين أن جمانة مراد تريد أن تظهر على حسابها. وانها هي صاحبة الأجر الأعلى في الفليم ، واحتلت قضية دوللي وجمانة صفحات المجلات لفترة طويلة ، وتراشقتا النجمتين بالكلام والتصريحات الساخنة . في تلك الفترة نشر أيضا عن خلاف بين دوللي شاهين وماريا على أغنية ، وصرحت وقتها دوللي شاهين أنها لاتعرف من هي ماريا. لتنشغل بعد ذلك دوللي شاهين بخلافاتها مع إدارة أعمالها " ميوزيك إز ماي لايف " وإنتقالها للعمل مع جاد صوايا قبل أن يعتزل ويتحول للعمل السياسي.

لم تتوقف خلافات دوللي شاهين مع الفنانين فقط ، فقد أحتل خبر طلاقها واشهارها إسلامها للحصول على الطلاق ، وتوجيهها دعوة لأصدقائها لحضور الحفل الذي قررت اقامته بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بمناسبة انفصالها عن زوجها سامي سليم كليب بعد صراعات طويلة استمرت في ساحات المحاكم أكثر من عام. لتصدر بيانا بعد فترة تنفي فيه إعتناقها للإسلام واحتفالها بالطلاق .

من جهة أخرى، منعت مؤخرًا إذاعة " نجوم أف إم " بث أغنيتها "لازم يقف عشان أنا جيت" و"منتش قدي "لاحتوائها على إيحاءات جنسية .

 دوللي شاهين التي لا تكاد تخلو أخبارها من مشاكل شهدت أيضا خلافا بينها وبين المنتج هاني جريس ،حيث أقامت ضده دعوى لأنه وصفها بـ "الفاسدة"، بسبب فيلم "بدون رقابة الذي انسحبت منه قبل أن تكمل تصوير مشاهدها ، وقيل أن السبب في ذلك أنها طلبت منه الاستغناء عن ماريا التي تشارك في بطولة الفيلم . وسبق لدوللي أن لجأت إلى القضاء لكي تحصل على حقوقها من نادر تادروس منتج فيلمها "خمس نجوم .." أول فيلم شاركت فيه لأنه لم يصور لها أغنيتين كما ينص العقد .

دوللي التي يبدو أنها ستحتل لقب نجمة الخلافات دون منازع ، فحتى ملابسها التي ترتديها سببت لها مشكلة مع الفنان محمد رجب الذي شاركها في فيلم (المشمهندس حسن) فقد طلب محمد رجب عندما كان يتم تصوير الفيلم تأجيل تصوير المشاهد التي تجمعه بدوللى شاهين بعد إنتهاء شهر رمضان وذلك لإصرارها على ارتداء ملابس ساخنة ومثيرة .


أما مؤخرًا فإحتل صراعها مع ماريا التي شاركت في فيلم "بدون رقابة " الساحة حيث تتبادل كل واحدة منمها الاتهامات فقد صرحت ماريا أن دوللي تغار منها ومن شدة حقدها تهاجمها لانها أفضل منها وتخاف المواجهة ، فماريا تعتبر أن دورها في فيلم "بدون رقابة"، كتب لها منذ البداية ولم تخطفه من دوللي ، وعرضه علييها المنتج هاني جرجيس فوزي منذ ثلاث سنوات ووافقت عليه لأن شخصية نورا التي تقدمها تشبه شخصيتها الحقيقية. من جهتها دوللي شاهين صرحت أن ماريا لا تستحق الرد عليها وما فعلته كي تشارك في بطولة الفيلم لا يخفي علي احد والجميع يعرف جيدا ماذا فعلت وفي النهاية لا يشرفني ان يكون هذا الفيلم في تاريخي لانه يمثل اساءة بالغة لي وقد لجأت الى القضاء ضد المنتج هاني جرجيس فوزي لانه لم يحترم العقد الذي بيني وبينه لقد كان كل شيء على ما يرام الي ان حضرت ماريا واختفت الوعود وتقلصت مساحة دوري ولم يتم تسجيل الاغنية التي تم الاتفاق عليها لذا فضلت الانسحاب من الفيلم احتراما لنفسي ولتشبع به ماريا ويكفي فشل الفيلم وتحقيقه لايرادات ضعيفة".

تبادل الاتهامات والكلام بين ماريا ودوللي يظهر مدى الغيرة والكراهية التي يكنها أهل الفن لبعضهم وإن كل التصريحات التي نسمعها عن الحب والود والصداقة ليست سوى كلام . وإن لغيرة النجمات "فعل الخنجر".



تعليقات القراء

محمد قيس
لو تشوفوها على الطبيعة ما بتفرقوها عن ابو خليل البنشرجي؟؟؟
17-02-2009 06:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات