الممثلة ميرنا المهندس : الحب هو الحل !!


جراسا -

قالت الممثلة ميرنا المهندس "ان الحب هو الحل الوحيد الذي ينقذ الانسانية من الشعور بالتعاسة أو الاكتئاب". كما اعتبرت الحب قوة وضعفا،موضحة "قوته في أنه يدفع الإنسان إلى الأمام ويصبح هدفاً بحدّ ذاته وضعفه في استسلام المحب لمشاعره التي تملأ كيانه ويرفض بشدة التحرر منها".

وأكدت ميرنا "ان الحب لم يختف في زماننا"، مؤكدة انه " أصبح عملياً أكثر ويفتقر إلى الأحلام خلافاً لما كان علية أيام زمان. إذا لم يصادف الإنسان في هذا العصر الحب يخترعه".

ورات ميرنا ان "الثقة وعدم الكذب" الفيتامين الذي ينعش الحب، و" الخيانة" الفيروس الذي يقتله. وقالت ان الغيرة "ليست دائماً دليل حب قد تصبح نوعاً من الكبرياء الزائد عن الحد وقد تكون دليلاً على عدم الثقة بالنفس، أنا مع الغيرة الواعية التي تتفهم طبيعة الروح وتسامح وتغفر وتجد الأعذار".



تعليقات القراء

محمد قفيس
والله يا ميرنا من صورتك انك بتعرفي انو مو الحب لوحده الحل!!!!!!!!!!!!!!
17-02-2009 06:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات