دير غبار : اطفال اردنيون يعتصمون بالملاعق والصحون من اجل الاسرى الفلسطيينين


جراسا -

خاص - في اعتصام تضامني مع الاسرى الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني، ومؤازرة للأسرى المضربين عن الطعام وفي سابقة لافتة في المشهد الاعتصامي، ستقوم مجموعات كبيرة من أطفال الأردن بالاعتصام أمام مقر لجنة الصليب الاحمر في منطقة دير غبار غرب عمان بقصد لفت أنظار المجتمع الدولي لمعاناة الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني.

وقال القائمون على تنفيذ الاعتصام لـ أخبار البلد بأن الاعتصام يهدف الى خلق روح التشاركية لدى الجميع ومنهم الاطفال لنقل رسالة الاسرى ونضالهم المستميت الذي يواجهونه منفردين أمام بطش السياسة الصهيونية .

وستتضمن فعالية الاعتصام الذي سيعقد مساء يوم الاربعاء القادم عند الساعة الخامسة مساء وحتى السابعة بحمل الاواني المنزلية والطرق عليها لإحداث ضجيج الصغار ملائكة الحرية لعل العالم الأصم المتواطئ أن يسمعها، لافتين منظمو الاعتصام من جانبهم ، بأن حق الافراج لا يُعطى وإنما يتم انتزاعه ، لتجيئ هذه الفعالية بشكلها غير المسبوق بقصد احداث بعض الضجيج لنحصل على ما نريده من لفت انتباه صانع القرار العربي والفلسطيني تجاه أولوية قضية اسرانا الابطال .

ومن أجل لفت الانتباه لمعاناة الاسرى المضربين عن الطعام من اجل الحرية، دعا المنظمون كافة الأردنيين للمشاركة بهذا الاعتصام بصحبة أطفالهم لإنجاحه وتحقيق الهدف المرجو منه، ليصار إلى إيصال رسالة لمؤسسات العدو الصهيوني بأن الأسرى الأبطال ليسوا وحيدين !!

وختم المنظمون دعوتهم بـ " والدعوة عامة ومرحب بكم وبأطفالكم ومشاركتكم اضعف الايمان لكي يفهم اطفالنا ما معنى كلمه اسير ومعنى كلمه اضراب عن الطعام وكلمة حرية ,, و اهلا بكم جميعا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات