حالة الطقس المتوقعة


جراسا -

. الثلاثاء 17/02/2009

. يكون الجو باردًا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله أثناء النهار في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ،هذا وتبدأ الحالة الجوية بالاستقرار تدريجيا اعتباراً من ساعات المساء.

. الاربعاء 18/02/2009


. يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً نسبيا مع ظهور كميات من السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول اثناء الليل الى جنوبية شرقية.

. الخميس 19/02/2009


. يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ،تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، هذا واعتبارا من ساعات الليل تبدأ المملكة بالتأثر بكتلة هوائية باردة ويتحول الجو تدريجيا الى غائم جزئي ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله تعالى خاصة في شمال المملكة.

. الجمعة 20/02/2009


. يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار بإذن الله بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة. 
 

التاريخ العظمى الصغرى الطقس
الثلاثاء 17/02 11 2 زخات من المطر
الاربعاء 18/02 13 5 باردا نسبيا
الخميس 19/02 19 7 مغبرا
الجمعة 20/02 12 4 ماطرا


دائرة الارصاد الجوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات