ميشيل الصايغ قامة اقتصادية اردنية عريقة


جراسا -

لايختلف اثنان بأن رجل الاعمال الاقتصادي المعروف ميشيل الصايغ هو قامة اقتصادية اردنية عريقة طاولت في ماقدمته من مشاريع استثمارية كبرى عنان السماء في التواضع والاخلاق الحميدة وكان خير سفير اقتصادي لبلاده في المشاريع الداخلية والخارجية .

الصايغ لم ينظر للخلف ابدا وكان هدفه الاول خدمة وطنه بالطريقة التي يراها مناسبة مفضلا ان يكون بعيدا دائما عن الاضواء رغم ان بصماته في الاقتصاد الوطني واضحة المعالم فاستثمر في كل شيئ في المصارف والدهانات والاعلام واسس مجموعة كبيرة جدا لم يكن الربح المادي هدفا اوليا بقدر ماكان يهدف لتقديم انموذجا في الاقتصاد الوطني وخدمة المواطن .

لم تكن لدى ميشيل الصايغ رغبات في تسليط الاضواء عليه على اعتبار ان ماكان في مخططه ان يكون اسم مؤسساته قبل اسمه ولذلك لاتجد النرجسية الموجودة لدى رجال الاعمال في حياته .

عندما اسس قناة رؤيا الفضائية كان لديه رؤيا واضحة لايصال رسالة اعلامية اردنية خالصة تصل بالمستوى الاعلامي الاردني الى درجات عالية من الرقي والمهنية فكانت بذرة هذا المشروع الاعلامي تؤتي ثمارها بسرعة بالغة بعد ان وثق بها الشارع رغم عمرها القصير وخصوصا بجهودا بعض الاعلاميين الكبار والاداريين الذين يمثلون وواجهة المحطة وعنوانها وهويتها فارس الصايغ - مدير عام ومديرها التنفيذي بشار الربضي ومخرجها علي ابو جمعة والمعد المميز شرف ابور مان والمقدم المتميز محمد الخالدي .

من هنا اصبحت رؤيا محجا للمشاهد الاردني في ظل حالة عدم الارتباك والاشتباك الاعلامي الذي ادى الى حالة مشوهة في الاعلام تحتاج ال من ينتشلها .



تعليقات القراء

Samer Ahmed-England
I met this Gentleman more than once, and he is full of humanity, humble and always positive with his thinking, I really wish him all the , best for his health and work
14-05-2012 05:05 PM
هندي احمر اردني
(لم يكن الربح المادي هدفا اوليا بقدر ما كان يهدف لتقديم انموذجا في الاقتصاد الوطني وخدمة المواطن) .

(لم تكن لدى ميشيل الصايغ رغبات في تسليط الاضواء عليه على اعتبار ان ماكان في مخططه ان يكون اسم مؤسساته قبل اسمه ولذلك لا تجد النرجسية الموجودة لدى رجال الاعمال في حياته) .
22-05-2012 08:44 AM
اعلامي عربي - لندن
رجل يتميز بالانجازات الحقيقية وبدون ضجة اعلامية ويستحق كل التقدير والتكريم.
22-05-2012 08:54 AM
احمد صلاح بردويل
....اخوي المدير المالي الي بسافر على السودان ورومانيا ومصر وبيروت اكيد بتعرفه والك جزيل الشكر
23-05-2012 06:20 PM
اسامه الشلبي
تستحق الاحترام
21-02-2015 06:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات