أفلام صينية


أمس تابعت على مضض فيلم صيني ، بصراحة أنا غير مغرم بالأفلام الصينية ، فهي تسبب لي التشتيت وتفقدني التركيز أحيانا ، فالشبه القريب بين الممثلين يجعلني في حيرة لمعرفة البطل من الكومبرس ، ومعرفة من يمثل جانب الشر من جانب الخير .

المضحك في الأمر أن أحد الممثلين يلعب دورين في الفيلم ، في لحظة ظننت بأنه الممثل الوحيد الذي يمثل في هذا الفيلم ، فباقي الممثلين يشبهونه الى حد أن تقول " فولة وأنقسمت نصفين " .

المهم وفي نتيجة الفيلم ظهرت صورة للمخرج ، فتبين أن حتى المخرج متشابه معهم . خاصة من ناحية العيون .

أنا أدعو الى مقاطعة الأفلام الصينية ، وأدعو الحكومة الجديدة الى وقف بث أي مسلسل أو فيلم صيني على القنوات الأردنية ، لا لجاكي شان ولا لغيره ، وأدعوها الى التشويش على أي قناة فضائية تقرر بث مثل هذه الأفلام ، وأتمنى أن تقوم بتقديم استنكار وخطاب شديد اللهجة لادارة قمر النيل سات ، تعلن فيها مناهضتها ومقاطعتها لكافة الأفلام الصينية .

ألا يكفي بأن ما نشاهده في هذه الأفلام هو نفس ما نشاهده منذ عقود على أرض الواقع ....

نفس الأشخاص والأفكار والخطط والوعود .

الفرق أن الأفلام الصينية بالعادة مترجمة للعربية ... أما أولئك فللصينية أحيانا وأحيانا للسنسكرالية .


Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات