الوزير الذي يتغطى بالحكومة بردان .. النائب هو الكسبان ؟


مجلس تمغط وتمدد ولعب على جسد أربعة حكومات أردنية تباعا ، ومع ذلك أعطيت له الفرصة من جديد كي يبدأ بالعب للمرة الخامسة ، كان الأجدر بالملك أن يعلن حل المجلس قبل الحكومة لأنه مجلس حصل على فرصة مكرر لأربعة مرات كي يحقق مجموعة من المكاسب المعلنة أو الخفية على حساب ميزان ثقته للحكومات .
وهذه الحالة لاتعني أن حل الحكومة يكفي ، لأننا سوف نعود للمربع الأول قبل خمسة شهور ولمدة ستنسينا ما أرتكبه نواب الأمة من كوارث سياسية خلال الفترة الماضية ، وإلى القوم الراحلب من وزراء حكومة الخصاونه هل ستقومون بفضح ما قدمتم من تنازلات لهذا المجلس مقابل عدم طرح الثقة بكم ؟ ، هل تعلمت من الدرس جيدا ؟ ، وهل عرفت أن لايدوم بهذا الوطن بعد الله شيء أخر سوى الشعب ؟ .
وسيضيع الشعب من جديد ويبقى المجلس وترحل الحكومات ويطبق على وزرائنا المثل القائل أن الوزير الذي يتغطى بالحكومة بردان والنائب هو الوحيد الكسبان .. وسلم لي على رقم الثقة الجديد للمجلس العتيد ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات