في أيّ درب يا مجلس النواب ؟


إن قلنا لقد هرمنا فما زال المشوار طويل وعلينا إكمال المسير ، ولكن أخشى على الوطن الهرم جرّاء الأفعال غير المسؤولة من قبل بعض أبنائه ومسؤوليه ممّن يسعون إلى التدمير والتخريب وإثارة الفتن في وطننا الحبيب .

نوابنا الأشاوس ممثلي الشعب لا يكلّون ولا يتعبون من إثارة الشكوك حولهم ، وحتى لا يكترثون لعواقب ما يصنعون ، فقد نسوا بأنّهم وجدوا لخدمة الوطن ولم يوجدوا للكسب والتحصيل وزيادة الثروة المادية الشخصية ، وزيادة المديونية وتضخيم عجز الميزانية للدولة الأردنية ، فبأيّ حقّ يكسبون وبأيّ عقلية يصوتون !
يدّعون تشكيل اللجان الرقابية وهم فعلا بحاجة إلى رقيب . على الرغم من عجز الميزانية وعلى الرغم من حدوث المديونية وعلى الرغم من كلّ المشاكل المجتمعية يأبى أغلبهم إلا أن يعمل على زيادتها وامتدادها وعدم تقليصها وإلغائها .
في المرة القادمة لا تغفلوا عن طلب نسبة من الإيرادات فأنتم تتعبون ، ولا تنسوا بأن يكون لكم نصيب في أملاك الدولة فأنتم لها وارثون !

ماذا تنتظرون بعد الذي فعلتم ، أتنتظرون تصفيقا وتحية بعد الذي تفعلون !
ارجعوا إلى صوابكم فقد وُجدتم للوطن وعزته وتقدمه وبأفعالكم تُقدمون على عجزه وتدميره وإثارة الفتن وإحداث الفساد .
الميزانية في عجز كما تعلمون وفوق العجز عجزا فهذا من غير المعقول !
ماذا تنتظرون من وطنا قدّم لكم الكثير والكثير ، أتنتظرون أن تبنوا حصنا منيعا من الدنانير وتريدون أن يبقى الشعب أمامكم أسير!
راتبا مدى الحياة بـأربع سنوات من العمل وآخر بسيط بعد عشرون عاما قد يحصل على ما تحصلون !

أذكركم بأنّكم وجدتم من أجل مصلحة الوطن العليا لا من أجل مصالحكم التي تستحسنون ، فبأيّ درب تسيرون !
حفظ الله الوطن وأعزه برجاله المخلصين الذي لا يكلّون في خدمة الوطن دون مقابل ويسعون إلى تطويره والرقيّ به وتقدمه بين البلدان ، وحفظ الله وليّ أمرنا عبدالله الثاني ابن الحسين وسدد على الخير طريقه وخطاه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات