ملل


أحيانا يدفعني الحب للكتابة ، وأحيانا يدفعني الخوف ، بشكل عام هناك أمور هي من تدفعني الى ضرورة الكتابة ، وتحفزني ، وتكون وحي الالهام وعرابة الفكرة ، لذا أحيانا أتاخر في الكتابة ، وتمضي أيام قبل ان أنشر مقال جديد ، فأنا غير معتاد على الكتابة من فراغ .

مرة كتبت عن خوفي وغيرتي على هذا البلد ، ومرة كتبت عن الاخوان المسلمين ، ومرة كتبت عن العسكر ، الحكومة كثيرا ما كتبت عنها ولها ، ولكنها للأسف لا تقرأ ولا تفضل قراءة هذه الكتابات ، أظنها معتادة على قراءة كتابات "هانز كريستيان اندرسون" وتغريها شخصيات " جوزيف بابيرا " .

هذه المرة الأولى التي سأكتب فيها بدافع الملل ، ولا أنكر اليوم بأن الملل هو من يدفعني للكتابة .

بصراحة لقد مللت من السيناريوهات المعادة والمكررة ، وأشعر بضيق صدر ، وحاسس نفسي ضايج ، ولدي حالة "هزلان" وثمة احباط وزهق ، وأجواء كئيبة ، وروحي حاسسها في "خشومي" .

قانون الانتخابات أكيد ليس له علاقة ، أبدا ، فهو بريء براءة الذئب من دم أبن يعقوب .

أيضا مسألة تخفيف اللعب في قضايا الفساد ، حماية للاقتصاد والاستثمار ، نهائيا ما الها علاقة لا من قريب ولا من بعيد ، واي ادعاءات ليست الا من مندسين وفاسدين ضميريا .

الأوضاع الاقتصادية السيئة التي نعيشها ، أجزم بأنها ليست السبب ، بل العكس نحن مسرفين وبطرانين والحق لابسنا من ساسنا لراسنا .

ما في الأمر كله .... اني أشعر بالملل ليس الا .... هيك من الله .



المحامي خلدون محمد الرواشدة
Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات