مخطئ من ظن يوما ان للثعلب دينا


جعلوا من الاردن فانوس سحري يلبي كل رغباتهم واحلامهم من دون مقابل فيحصدوا ولا يزرعوا ويأخذوا من غير ان يعطوا فما هو الا منفعة فالوطن في نظرهم كعكة تؤكل , عربة تركب , فرصة تغتنم , يفديهم الوطن بكل شئ ولا يفدونه بشئ , فيثنى عليه عندما يثنيهم ويمدح عندما يعطيهم فأصبح فانوس سحري يلبي حاجاتهم الفسيلوجية والتحقيقية لذواتهم وذوات ابنائهم فهل هؤلاء عندما يدعون للحرب يستجيبوا , عندما يحتاجهم الوطن يلبون دعوته ليتناولوا وجبات وطنيه بحتة لا مصلحة لهم بها . هل سيكون ولائهم للوطن ام لغيرة , أيفدون ارواحهم بأوطانهم أم سيظل الوطن فانوس سحري (شبيك لبيك وطنك بين ايديك) .

الله اكبر ... وطن يفدي ولا يفدى يأخذ منه ولا يعطى . تنهب ثرواته , تباع مقدراتة , تفكك اركانة , يباع مينائة , تسرق شركاتة , تباع قيادتة إإإإ ويستفحل الفساد كالغرغرينا تأكل الوطن قطعة قطعه لم يبقى منه شيء ومن يرفع صوته بوجه الفساد والمفسدين يهان ويعتقل ويضرب ويعرى من ملابسة ويبعد الى ابو غريب لكي يبقى الاردن بيد الفاسدين والمفسدين الذين أغاثونا بفسادهم وطراطيشة حيث وصل الى لقمة عيش المواطن المسكين الذي لا حول له ولا قوة .

الى اين سيصل الاردن والى متى سيبقى في يد هؤلاء القلة الفاسدة , العابرة , المارقة .التي لا تخاف الله بوطنها ولا ابنائها ان كان وطنها فيبدو انه ليس بوطنهم لأن الوطن اسمى وأجل من ان يعمل به هكذا لأن من وطن له لا يبع ولا ينهب ولا يسرق فلا وطن لهم ولا دين ان هؤلاء هم الارهابيون بذاتهم الذين لا دين ولا ارض لهم .
ولكننا سنبقى يا وطني على العهد ماضون في الدفاع عنك وسنفديك بأرواحنا ما حيينا فوق الارض وان متنا فتحتحتها وستبقى الاردن كما نهتف في كل مسيبرة وفي كل بيت وكل شارع وكل حارة الاردن حرة حرة .



تعليقات القراء

ابو احمد
الله يعطيك العافية على ما كتبت .
16-04-2012 02:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات