وزارة الصحة والمستشارون والامتيازات


في خضم الحرب على الفساد وفي منتصف الربيع العربي ورغم المسيرات الاسبوعية المطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد ورغم ورغم أن وزارة الصحة تصدر قرارا بتعيين احد المدراء مستشارا، بالإضافة إلى منصبه والسؤال هنا الذي يرد في خاطري اذا كانت الوزارة او الوزير بحاجة لخدماتة؟؟؟ فما المانع من الاستفادة من خبراتة وعبقرية الفذة مادام هو موظف وبرتبة مدير ؟؟؟ دون الحاجة الى اعطائة وزارة اخرى ليكون ذو الوزارتين كما يقال خصوصا انة مدير معين بالوزارة ليخدمها ويعمل بها !

ام ان القضية مجرد إمتيازات وزيادة بالحوافز والامتيازات المالية العظيمة التي يتمتع بها مستشارين الوزارة وما اكثرهم ,رغم ان اغلبهم لايعرف شئ عن وزارة الصحة الا موقعها بطبربور والطريق الى مكتبه!

ورغم كثر المستشارين الا ان الوزارة وبعد دراسة احد الكتب الذي استمر اكثرمن خمسة شهور من الدراسة والتمحيص الا ان الوزارة وبعد يوم من صدور الكتاب والذي تضمن نقل احد رؤساء الاقسام صدر كتاب اخر بالغاءة بحجة انة صدر خطأ !!!!
اذا كانت مدة خمسة شهور والكم الهائل من المستشارين لاتستطيع اصدار كتاب رسمي دون اخطاء ودون ان ياتي وراءة كتب تفيد بالغاء ماجاء بالاول ؟؟؟؟؟؟

حتى اصبحت وزارة الصحة ام الكتب الملغاة وربما يحتاج كتاب واحد لعشرات تتبعة اما تصحيحا او الغاءا او او ...



تعليقات القراء

د. فوؤاد _ من رحم الوزاره
لا فض فوك دكتور عامر لقد كتبت فأوجزت لتختصر الواقع المر لوزاره تحتضر رغم انها تعتني بالعلاج ..ونتسأل الى متى سياسه الاسترضاء ونحن نكافح الفساد . وشكرا لوكاله جراسا الغراء .
16-04-2012 12:28 PM
وطني اردني
من المدير اللي صار مستشار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
16-04-2012 12:36 PM
ابراهيم البطوش
هيك معظم الوزارات
16-04-2012 01:59 PM
كركي مطلع
اعتقد ان وزارة الصحه من افضل الوزارات اليوم يا دكتور عامر في مكافحة الفساد بس سبحان الله دايماً نبحث عن ............
17-04-2012 12:21 AM
سوسن _ سكرتيره _م. حمزه
طبعا ...
17-04-2012 12:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات